• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يتسلم عضوية «كلنا شرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس، العضوية رقم (3) لمبادرة «كلنا شرطة»، والتي تهدف إلى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع، وتحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي، وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة ورخاء.

وسلم العضوية لسموه معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، حيث شكر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، القائمين على المبادرة، مؤكداً أهميتها في التوعية المجتمعية، بما يعزز التعاون المشترك بين الشرطة والمجتمع في تحقيق أهداف وتطلعات القيادة نحو المحافظة على مكتسبات الوطن.

وقال معالي قائد عام شرطة أبوظبي: «إننا نعول كثيراً على تحقيق المبادرة أهدافها لتكون حافزاً إضافياً للجميع دون استثناء، للسير على خطى القيادة العليا في الانضمام إلى المبادرة، وتحقيق بُعد جديد في العمل الشرطي من خلال الشراكة المجتمعية الفاعلة».

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تعزيز شراكاتها المجتمعية، سعياً إلى تحقيق استراتيجيتها في زيادة ثقة المجتمع بالشرطة، وفي سعيها لمكافحة الجريمة والحد منها، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي ضمن هذه الجهود المستمرة في تطوير العمل الشرطي.

حضر تسليم العضوية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، وعدد من كبار الضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض