• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رئيس وأعضاء المجلس الوطني يزورون مركز التدريب في العين

أمل القبيسي: «الخدمة الوطنية» مصنع رجال والجيش القوي يحمي الوطن والمكتسبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، أن منظومة الخدمة الوطنية هي منظومة الشرف والفداء والتضحية، لأنها تحمل أسمى معاني الوطنية،

لافتة إلى أن الولاء والانتماء والهوية هي قيم سياسية نلتف حولها جميعاً، ونغرسها لدى أبنائنا وأخواتنا في المناسبات الوطنية، وأن هذه القيم تتحول إلى منظومة مؤسسية وعمل حقيقي على أرض الواقع، من خلال شرف الانتساب إليها. وشددت على أن هذه المنظومة هي مصنع للرجال ومدرسة للشباب، ومنبع للقيم السامية في الذود عن الوطن، والدفاع عن مكتسباته وإنجازاته.

جاء ذلك خلال زيارة معالي الدكتورة القبيسي وعدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، مركز تدريب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في سيح اللحمة في مدينة العين، الذي أقيم خصيصاً للمجندين والمجهز وفق أحدث أنظمة التدريب والتأهيل.

وكان في استقبال معاليها الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وأعربت معاليها عن مشاعر السعادة والفخر بوجودها بين أبناء الوطن في مراكز التدريب التي يتلقون فيها أصول العلم العسكري والانضباط لتأهيلهم والانضمام إلى رفاقهم الذين سبقوهم في تحمل شرف المشاركة في الدفاع عن الوطن وقضاياه، وكي يقدموا للعالم نموذج الاستبسال في الذود عن الحمى عندما يقتضي الواجب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض