• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البدء في العمليات الإنشائية للمشروع خلال العام الحالي

نخيل تختار «شنغريلا» لإدارة فندق جديد في «النخلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

وقعت شركة نخيل العقارية مذكرة تفاهم مع مجموعة فنادق «شنغريلا» لإدارة فندق فئة خمسة نجوم في جزيرة النخلة، ومن المقرر البدء في العمليات الإنشائية للمشروع خلال العام الحالي على أن يتم إنجازه نهاية عام 2016.

ويأتي الفندق ضمن مشروع «بالم تاور»، ويتكون من 52 طابقاً، تشمل 504 وحدات مجهزة و290 غرفة فندقية تحتل الـ 18 طابقاً الأولى من من المبنى.

ويتميز المشروع بوجود مجموعة من المرافق الفاخرة، بالإضافة إلى إطلالته البانورامية المميزة على نخلة جميرا، والخليج العرب.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة نخيل، إن نخلة جميرا تعكس الحياة الفاخرة والترفيه، لافتاً إلى أن الشراكة الجديدة مع «شانغريلا» ستعزز من جاذبية المشروع كوجهة عالمية.

من جانبه، قال جريج دوغان الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، إن الموقع الاستراتيجي لبرج بالم تاور في قلب النخلة جنباً إلى جنب مع مراكز تسوق نخيل يجعل من الفندق المكان المثالي لأي شخص يزور جزيرة النخلة جميرا.

وتعد «شانغريلا» العلامة الفندقية الجديدة في جزيرة النخلة جميرا، إلى جانب «أتلانتس»، و«ان أند أونلي»، و«فيرمونت»، و«سوفيتيل جميرا»، و«أنانتارا، كمبينسكي»، و«تاج»، و«الدورف أستوريا»، و«ريكسوس».

ويقع برج «بالم تاور»، على الواجهة الشاطئية في جذع «نخلة جميرا» دبي، ويضم 504 وحدات سكنية فاخرة مخدومة ومفروشة بالكامل تعلو فندق من فئة الخمس نجوم يتكون من 50 طابقاً، بحسب «وام».ويعد «بالم تاور» جزءاً من مشروع نخيل مول - مركز تسوق وفندق - ويضم وحدات سكنية متنوعة مخدومة ومفروشة بالكامل تتنوع ما بين استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتتميز بإطلالات بانورامية جلية غايةً في الروعة لمشهد الأفق المذهل لمدينة دبي ونخلة جميرا ومياه الخليج العربي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا