• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال ترؤسه مجلس أمناء جامعة عجمان

حميد النعيمي: بناء الإنسان محور استراتيجية القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

عجمان (وام)

وافق مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، خلال اجتماعه برئاسة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس الأمناء، على تغيير اسم الجامعة الحالي إلى «جامعة عجمان».

واعتمد مجلس الأمناء - خلال اجتماعه بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس ورئيس اللجنة التنفيذية والأعضاء - منح الدرجات العلمية لخريجي الفصل الربيعي والفصلين الصيفي الأول والثاني من العام الأكاديمي 2015 - 2016، إضافة إلى قرارات اللجنة التنفيذية المنبثقة عن المجلس.

كما وافق المجلس على قرار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بتشكيل اللجنة التنفيذية لمجلس الأمناء واعتمد قرار تشكيل لجنة صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي وتقرير مدقق الحسابات المستقل لحسابات جامعة عجمان للعامين المنتهيين في 31&rlm&rlm أغسطس 2013 و2014.

واعتمد المجلس الهيكل التنظيمي لجامعة عجمان وتعيين المدير الجديد للجامعة الدكتور عبدالكريم الصغير، القادم من الجامعة الأميركية في القاهرة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان خلال الاجتماع بأعضاء مجلس الأمناء، مثنياً على دورهم وجهودهم في تطوير الجامعة وتحديث خططها الاستراتيجية والعمل على إبراز دورها المجتمعي، مشيداً بدور جميع العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين وهيئة تدريسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض