• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز للحكومة والخدمات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على جائزة الشرق الأوسط للتميز التاسعة عشرة للحكومة والخدمات الإلكترونية، عن فئة جائزة التميز في تطبيق الهاتف المتحرك.

وتم التكريم في حفل أقيم بفندق الريتز كارلتون - مركز دبي المالي العالمي، حيث تمنح هذه الجائزة بشكل سنوي تقديراً لأفضل الإنجازات في مجال الخدمات الإلكترونية.

وأكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة في بيان صحفي أمس أن فوز «الهيئة» بجائزة الشرق الأوسط للتميز التاسعة عشر للحكومة والخدمات الإلكترونية يعتبر إنجازاً جديداً وتتويجاً لجهودها في مجال تطوير خدماتها الذكية، ويعكس مسيرتها الناجحة على نهج القيادة الرشيدة في تبني الإبداع والتميز النوعي لتقديم أفضل الخدمات الذكية بجودة وكفاءة عاليتين، كما يعزز ذلك سعيها المتواصل في أن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي بالشكل الذي يلبي تطلعات قيادتنا ويرضي متعامليها.

وأضاف: «يعد إنجاز (الهيئة) مؤشراً إيجابياً على نجاحها في التحول للحكومة الذكية، كما تعد هذه الجائزة حافزاً لـ(الهيئة) لتعزيز خدماتها الذكية في مواكبة شتى المتغيرات والتطورات المتسارعة في هذا المجال؛ ولذلك ستواصل (الهيئة) تحديث وتطوير خدماتها الذكية بشكل متواصل، الذي من شأنه أن يرفع من مستوى الكفاءة والاستخدام للمتعاملين بما يحقق سعادة وراحة مواطني ومقيمي الإمارة وتوفير الخدمات لهم في أي وقت وأي مكان».

وفي هذا الصدد، قالت موزة إبراهيم الأكرف رئيس قطاع تقنية المعلومات بالإنابة: استحقت «الهيئة» الحصول على جائزة الشرق الأوسط للتميز التاسعة عشرة للحكومة والخدمات الإلكترونية، عن فئة جائزة التميز لتطبيق الهاتف المتحرك بعد ترشيحها من قبل الخبراء والمختصين ولجنة تحكيم الجائزة؛ وذلك لاعتمادها أفضل التقنيات الحديثة في تطوير تطبيقها الذكي، الذي وضعت فيه كافة الإمكانات ليكون خيار المتعاملين الأول في إنجاز مختلف معاملاتهم.

جدير بالذكر أنه مع تسارع وتيرة التطور على مختلف الصعد في الدولة بادرت «الهيئة» إلى تبني خدمات ذكية تتسم بالسرعة والدقة والتوافرية؛ لذا ومنذ إطلاق تطبيقها الذكي في عام 2010 قامت «الهيئة» بإضافة العديد من التحديثات، شملت جميع المنصات التي يدعمها التطبيق، والذي أسهم في توفير الكثير من المميزات الجديدة.

واحتوى تطبيق «الهيئة» في بداية إطلاقه على 9 خدمات رئيسية، وجاء في 2013 بنسخته المحدثة ليفوق جميع التوقعات بطرحه أكثر من 150 خدمة وخاصية تمكن المتعاملين من إنجاز معاملاتهم، وتقديم طلباتهم بالسرعة والوقت المطلوب عبر أجهزتهم الذكية، وذلك من باب حرص «الهيئة» على تطوير خدماتها باستمرار لتوفير احتياجات المتعاملين وتجاوز تطلعاتهم وتوقعاتهم.

كما عملت هيئة كهرباء ومياه دبي على أن تكون النسخة المحدثة من تطبيقها مختلفة كلياً وأكثر ارتباطاً بالحياة اليومية للمتعاملين من حيث المظهر والخصائص والمميزات، وقدمت للمتعاملين باقة من الخيارات السهلة والسريعة تضم مجموعة من الخدمات والخواص المتنوعة التي تمنحهم الراحة الكاملة عند استخدام التطبيق لإنجاز مختلف معاملاتهم في الوقت المحدد.

كما توفر «الهيئة» جميع خدماتها للمتعاملين عبر‏ تطبيقها الذكي الذي يدعم منصات «آبل، وجوجل أندرويد»، وعبر تطبيق الموقع الإلكتروني «ديوا.امارات» للهواتف المحمولة، إضافة إلى توافر تطبيقاتها الأخرى على المنصات التشغيلية مثل «بلاكبيري، وويندوز، وويندوز فون»، وأنظمة تشغيل أجهزة «سامسونج» للترفيه المنزلي، وعبر eLife من «اتصالات». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا