• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الصكوك الوطنية» تنفذ حملة توعية حول الادخار لموظفي «موانئ دبي العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

وقعت شركة الصكوك الوطنية مذكرة تفاهم مع موانئ دبي العالمية - الإمارات، تهدف إلى إطلاق حملة توعية حول الادخار وسط موظفي الشركة في دولة الإمارات لتعريفهم بأهمية هذه الثقافة في تحقيق نتائج إيجابية على المجتمع والاقتصاد بشكل عام.

وتسمح المذكرة لموظفي موانئ دبي العالمية - الإمارات، بالاستفادة من البرنامج الادخاري الذي صممته شركة الصكوك الوطنية للموظفين، الذي يشجعهم على الادخار من خلال نظام الاستقطاع المباشر من الراتب.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية: «نضيف اليوم اسماً رائداً إلى قائمة الشركات التي انضمت إلى برنامجنا الادخاري الخاص بالموظفين وعددها يفوق 50 شركة من القطاعين الخاص والعام». وأضاف القاسم: «مذكرة التفاهم تعكس مدى اهتمام هذه المؤسسة الناجحة بالارتقاء بمستوى حياة موظفيها، كما تبرز أهمية البرنامج الادخاري الذي نقدمه في سبيل تحقيق الصحة المالية للموظفين لما في ذلك من انعكاسات إيجابية على المجتمع بشكل خاص وعلى الاقتصاد بشكل عام».

من جهته، قال محمد المعلّم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات «إن رفاهية موظفينا هي من أسباب نجاحنا كأكبر مشغل للموانئ في المنطقة، ونعتقد أن رأس المال البشري هو أغلى ما لدينا، ونحن ملتزمون برعاية موظفينا ونضع سلامتهم وأمنهم ورفاههم على رأس أولوياتنا»، مؤكداً أن برنامج الادخار من الصكوك الوطنية يعطي الموظفين أداة مرنة تساعدهم على تحسن الأمان المالي للمستقبل.

وكانت الصكوك الوطنية قد فازت بجائزة أفضل برنامج ادخاري لعام 2014 بعد تميز منتجها في تعزيز ثقافة الادخار في المجتمع وعبر فئات متنوعة لا تجذبها فقط المكافآت والجوائز التي تقدمها الصكوك، بل القناعة التي ترسخت لديهم بصوابية قرارهم بالادخار. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا