• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رئيس الوزراء المصري يشيد بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

(وام)

أشاد إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري بمواقف دولة الإمارات الداعمة لبلاده. ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط «أ ش أ» عن محلب في كلمة ألقاها الليلة الماضية خلال افتتاح أعمال «الحوار الصناعي التجاري بين مصر و روسيا» قوله «لن تنسى موقف الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين دعموا مصر التي تشهد حاليا مناخا رائعا حيث خلق الله مصر في قلب العالم التي تنعم بوسيطة المناخ والجغرافيا وجمال شواطئها وبحارها ومواردها وآثارها».

وأكد أن الحوار يعد فرصة لتحقيق التنمية بين مصر وروسيا بجانب دولة الإمارات لخلق فرص للاستثمار وتشجيع القطاع الخاص .. موضحا أن الحكومة المصرية تبذل جهدا للقضاء على البيرقراطية والفساد. وأشار إلى أن المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ قدم فرصا للجميع، مؤكدا أن مصر تعمل على اتخاذ قرارات سريعة تتسم بالشفافية مرحبا بوجود الشركات الإماراتية والروسية في بلاده بهدف إقامة شراكات حقيقة واستغلال الفرص المتاحة في مصر.

وحضر فعاليات «الحوار الصناعي» وزراء المالية والصناعة والتجارة والزراعة والطيران والتموين. يذكر أن منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة كان قد أعلن يوم أمس إنشاء صندوق استثماري جديد في مصر بتعاون إماراتي - روسي كآلية لتمويل مشروعات استثمارية في المجالات الصناعية والخدمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا