• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

لإسهاماته في قطاع إدارة المرافق

جمال لوتاه يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

نال جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة «إمداد»، المتخصصة بحلول إدارة المرافق المتكاملة على جائزة «الإنجاز مدى الحياة»، وذلك خلال دورة هذا العام من جوائز الشرق الأوسط لإدارة المرافق، تقديراً لإسهاماته في تطبيق أفضل الممارسات، التي باتت الآن بمثابة معايير لقطاع إدارة المرافق في المنطقة.

وتمنح «جوائز الشرق الأوسط لإدارة المرافق» للأفراد والمشاريع والشركات، تقديراً لإسهاماتها المتميّزة في تطوير قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط.

وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مستقلة لضمان نزاهة اختيار الفائزين، وفي الوقت نفسه تكريم من يستحق هذه الجوائز. وتعد «فاسيليتيز مانجمنت ميدل إيست» مجلة شهرية تصدرها مجموعة «آي. تي. بي» للنشر، وتهتم بقضايا إدارة المرافق ومختصي المشاريع السكنية والتجارية ومزودي خدمات إدارة المرافق وملاك ومطوري المباني.

وقال لوتاه: «أنا فخور جداً بهذا الفوز المهم الذي يؤكد التزامنا في «إمداد» على ترسيخ مكانتنا كمزود رائد لخدمات إدارة المرافق الاستراتيجية من خلال عملنا في بعض من أهم المشاريع في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وسنواصل جهودنا الرامية إلى تطوير وتنفيذ المزيد من مشاريع إدارة المرافق المخصصة للمنطقة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا