• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كُتّاب ومثقفون عرب في «الشارقة للكتاب» 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تشهد الدورة الـ35 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تنظمها هيئة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من 2-12 نوفمبر المقبل بإكسبو الشارقة، مشاركة نخبة من الكتّاب، والأدباء، والمثقفين، والإعلاميين العرب، الذين سيثرون زوار المعرض بمناقشات حول موضوعات أدبية وثقافية متنوعة، على مدار 11 يوماً.

فمن الجزائر تشارك أحلام مستغانمي، والكاتب والروائي واسيني الأعرج، ومن مصر الإعلامي مفيد فوزي، الملقب بـ«المحاور»، إضافة إلى الكاتبة والإعلامية حنان مفيد فوزي، والكاتب محمد ربيع. أما من فلسطين فيشارك الكاتب والروائي ربعي المدهون، والقاص محمود شقير، ومن الأردن، الروائي والشاعر إبراهيم نصر الله، ومن السعودية يشارك الشاعر والكاتب محمد المقرن، أما من الكويت فسيشارك الشيخ ماجد الصباح، أحد أهم ثلاثة أشخاص من بين أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، والروائي طالب الرفاعي، والإعلامية أمل عبد الله، أول صوت نسائي في الإذاعة الشعبية عام 1964.

ومن لبنان يشارك الكاتب والأستاذ الجامعي شربل داغر، والكاتب جورج يرق، ومن السودان الروائي والصحفي حامد الناظر، ومن المغرب الكاتب الشاب طارق بكاري، إضافة إلى الكاتب والروائي عبد النور مزين، ومن سوريا يشارك في المعرض الكاتب محمود حسن سالم، والكاتبة شهلا العجيلي، الفائزة بجائزة الدولة الأردنية في الآداب 2009، عن روايتها «عين الهر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا