• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ذي فولت إن آور ستارز» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

تصدر الفيلم الكوميدي الدرامي «ذي فولت إن آور ستارز» شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، مطيحاً فيلم «ماليفيسنت» الذي تراجع إلى المرتبة الثانية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة «اكزبيتر ريليشنز».

وقد حصد هذا الفيلم الذي يروي قصة حب بين مراهقين مصابين بمرض السرطان 48,2 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وتراجع بالتالي فيلم «ماليفيسنت» المقتبس من قصة «الجميلة النائمة» الذي تلعب فيه أنجلينا جولي دور الساحرة الشريرة إلى المرتبة الثانية مع 33,5 مليون دولار. وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم جديد هو «إدج أوف تومورو» من بطولة توم كروز الذي يؤدي فيه دور جندي حتم عليه تكرار القتال عينه. وحقق الفيلم 29,1 مليون دولار من العائدات. وجاء الجزء الجديد من سلسلة «إكس من» تحت عنوان «إكس من: دايز أوف فيوتشر باست» في المرتبة الرابعة مع 14,7 مليون دولار من العائدات. وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم «إيه ميليين وايز تو داي إن ذي ويست»، مسجلاً 7,2 مليون دولار من العائدات. وجاء في المرتبة السادسة فيلم «جودزيلا» من بطولة براين كرانستن وجولييت بينوش مع 5,9 مليون دولار من العائدات، متقدماً على الفيلم الكوميدي «نييبرز» من بطولة زاك إفرون وسيث روجن الذي احتل المرتبة السابعة مع 5,2 مليون دولار. وكانت المرتبة الثامنة من نصيب الفيلم الكوميدي «بلينديد» الذي جمع مجدداً درو باريمو بآدام ساندلر وحصد 4 ملايين دولار (36,5 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة التاسعة فيلم «شيف» مع 2,5 مليون دولار (10,2 مليون في المجموع) ثم «ذي آمايزينغ سبايدرمان 2» مع 1,9 مليون دولار في المرتبة العاشرة (196,2 مليون في المجموع). (لوس أنجلوس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا