• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  01:05    قوى المعارضة السورية تبدأ اجتماعها في الرياض وسط ضغوط للتوصل الى تسوية        01:43    الحريري يقول في كلمة مذاعة تلفزيونيا إنه ملتزم بالتعاون مع عون        01:44     الحريري: الرئيس طلب مني التريث في استقالتي وأبديت تجاوبا        01:45     الجبير: سنوفر الدعم للمعارضة السورية للخروج من مؤتمر الرياض في صف واحد    

كسب القلوب أو كسرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

ستعرف أن الاحترام أهم من الحب.. والتفاهم أهم من التناسب.. والثقة أهم من الغيرة.. والصبر أعظم دليل على التضحية.. وأن الابتعاد عن المشاكل لا يعني الضعف، بل يعني أنك أكثر قُدرة على الاستمتاع بحياتك..وعندما تصفح فأنت لا تغير الماضي، بل تصنع الفرق في المستقبل!

بين كسبِ القلُوب وكسر القلُوب خَيط رفِيع اسمُه: (أسلوب)..

كل شيء حولنا يرحل ويغيب إلا الخير يظل مغروساً في النفوس.

هنيئاً لمن يزرع الخير والطيب في كل طريق.. وهنيئاً لمن أهدى إلى العابرين في حياته أريجاً من شذاه.. اجعل من يراك يدعو لمن رباك، فنقاء القلب ليس غباء، إنما فطرة تُؤجر عليها، ويميز الله بها من أحب.

كن شامخاً في تواضعك، وكن متواضعاً في شموخك، فتلك واحدة من صفات العظماء، وتصرف بشيء من الكبرياء والرفعة، وشيء من التواضع، وشيء من التميز والاختلاف، وشيء من الإخلاص، وحاول أن تصوغ نفسك أمام هدفك وكما يريد عقلك وقلبك!! وإذا كان لك قلب رقيق كالورد، وإرادة صلبة كالفولاذ، ويد مفتوحة كالبحر وعقل كبير كالسماء، فأنت من صنّاع الأمجاد!!

فرح محمد - أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا