• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المدرب الصربي طلب 50 ألف دولار راتباً شهرياً

الاتحاد اليمني يوقف التفاوض مع بيتروفتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أحمد الظامري (صنعاء) - أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم أنه أوقف تفاوضه مع المدرب الصربي فلادمير بيتروفتش لتدريب المنتخب اليمني الأول والإشراف عليه خلال البطولات القادمة ومنها استكمال تصفيات آسيا وكأس خليجي 22 بسبب مغالاته في الراتب الشهري حيث طلب المدرب ما يفوق قدرة الاتحاد والمحددة بعشرين ألف دولار راتباً شهرياً.

وقال خالد النواري مدير تحرير الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة: «بتروفيتش طلب 50 ألف دولار راتباً شهريا لكن الاتحاد أبلغه انه غير قادر على توفير هذا المبلغ حيث حددت وزارة الشباب والرياضة سقفا أعلى لأي مدرب بـ 20 ألف دولار».

وأضاف: «الاتحاد لديه العديد من الخيارات البديلة من بينها مدربون عرب لهم سمعتهم أمثال المغربي بادو زاكي والسوري فجر إبراهيم». وانتقد الإعلام الرياضي اليمني في الأسابيع الأخيرة الاتحاد فور إعلانه خبر توصله إلى شبه اتفاق مع المدرب الصربي بيتروفتش نظراً لمرتبه المرتفع وإخفاقه في العديد من المحطات التدريبية التي عمل فيها مثل الصين والعراق والمنتخب الأولمبي الكويتي. ونوه الإعلام إلى أن مشكلة الكرة اليمنية إدارية ولا تكمن في التعاقد مع مدربين أجانب.

وأقال الاتحاد المدرب الوطني سامي النعاش بعد إخفاقه في ظهور المنتخب بشكل جيد في التصفيات الآسيوية حيث خسر المنتخب جميع مبارياته في المجموعة التي ضمت منتخبات قطر والبحرين وماليزيا وحل رابعاً من دون نقاط وتبقت له مباراة تحصيل حاصل أمام المنتخب الماليزي سوف يخوضها في الإمارات منتصف شهر فبراير المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا