• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  11:34    أسعار النفط ترتفع مدعومة بانخفاض صادرات جنوب العراق    

جوجل تستعد لشراء خدمة Songza

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

تقوم جوجل بإجراء محادثات لشراء خدمة بث الموسيقى Songza، وهي الخدمة التي تتنافس مع خدمة باندورا، بما لديها من حوالي 10 ملايين مستخدم، وعلى ما يبدو أنها تعرض شراءها بمبلغ 15,000,000 $ من قبل جوجل.

متجر جوجل مازال يحتوي على العديد من خدمات مشغل الموسيقى، وقامت بالاطلاع على خدمات بث الموسيقى، لكنها وجدت أن Songza تختلف قليلاً عن غيرها من خدمات الموسيقى، لأنها تقدم خدمة الموسيقى مع متابعة المستخدمين لمفضلاتهم عند الاستماع إلى الموسيقى. وتشمل اقتراحات «العمل في المكتب» أو «زيادة الطاقة الخاصة بك»، حيث تعتبر خدمة مشغل الموسيقى Songza من أفضل الخدمات المعروفة للموسيقى. بالنظر إلى Songza باعتبارها وسيلة فعالة من الموسيقى بما لديها من مجموعة نشطة من حوالي 5,5 مليون مستمع في الشهر، ما يجعلها صفقة جيدة.

وتقوم جوجل بالاهتمام بمنتجات الموســـيقى على الرغم من أن متجرها يحتوي على خدمات الموسيقى الأخرى بالمتجر، إلا أنها تحتوي على خدمة الاشتراك.

يذكر أن Songza يمزج الموسيقى الموضوعية القائمة على مزاج الشخص أو استناداً إلى توقعات الظروف المحلية. وهناك العديد من الشركات التي توفر العازفين بما لهم من المنظمين القائمين على أساس الجنس الأدبي أو تفضيلات المستخدم. ولكن Songza يقدم قوائم التشغيل المخصصة بناء على ما يقوم به المستخدم في ذلك الوقت من الاستماع إلى الموسيقى.

واشنطن - Almrsal

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا