• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توتنهام في مواجهة صعبة مع باير ليفركوزن

«الريال يتطلع لـ«الانتصار» أمام ليخيا وارسو «المتعثر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يسعى ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف ليخيا وارسو البولندي اليوم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ليستر سيتي الانجليزي إلى فوزه الثالث على التوالي.

في المباراة الأولى، يطمح ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تأكيد العودة الى سكة الانتصارات، بعد الفوز الساحق على مضيفه ريال بيتيس 6-1 أول من في الدوري المحلي، والذي جاء بعد 3 تعادلات في مختلف المسابقات.

ووجد النادي الملكي الطريق إلى الفوز، على الرغم من غياب الثلاثي القائد سيرجيو راموس، ولاعبي الوسط الدوليين الكرواتي لوكا مودريتش وكاسيميرو.

وسيحاول ريال مدريد استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات المهزوزة لضيفه الذي يعتبر أول فريق بولندي يبلغ دور المجموعات منذ 20 عاما، ليحقق فوزه الثاني في المسابقة القارية هذا الموسم، والانفراد بصدارة المجموعة السادسة التي يتقاسمها مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي تنتظره رحلة صعبة إلى لشبونة لمواجهة سبورتينج البرتغالي.

ويبدو ريال مدريد مرشحا فوق العادة لكسب النقاط الثلاث، بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين، وكذلك إلى تواضع الفريق البولندي الذي اهتزت شباكه 8 مرات في مباراتيه الأوليين، بينها 6 أهداف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا