• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

معلومة

تحديث جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

بعد أن أطلقت شركة جوجل تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات لأجهزة نيكسوس Nexus، أعلنت شركة موتورولا الأميركية عبر مدونتها الرسمية عن إطلاق التحديث نفسه بإصداره أندرويد 4.4.3 إلى سلسلة هواتف «موتو» وهي Moto X و Moto G و Moto E بشكل رسمي للإصدارات كافة والطرازات 3G و 4G LTE وعلى الشبكات كافة حول العالم.

مميزات تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات بحسب ما ذكره Android4ar، سوف تقتصر على التحسينات وحل بعض المشاكل الأمنية والأخطاء، بالإضافة إلى زيادة أداء واستقرار عمل النظام بشكل عام، وتعديل الألوان في واجهة تطبيق الاتصال، وفيما يلي أهم النقاط التي أشارت إليها شركة موتورولا لهذا التحديث على أجهزتها على وجه الخصوص، بالإضافة إلى تحسين جودة الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا من حيث الألوان والتباين والصور الملتقطة في وضعيات الإضاءة المنخفضة.

يذكر أن هاتفي Moto G و Moto E سيحصلان على ميزة الإيقاف المؤقت ثم الاستمرار أثناء تسجيل الفيديو. إضافة تطبيق تنبيه موتورولا Motorola Alert لهاتفي Moto G وMoto E الذي يقوم بإرسال رسائل دورية إلى جهات اتصال محددة.

هذا ويتوقف أن يصل تحديث اندرويد 4.4.3 سوف إلى هواتف Moto E وMoto G وMoto X خلال الأسبوع الحالي بشكل تدريجي عبر الهواء OTA ويمكن التأكد من وصوله عبر التوجه للإعدادات ثم حول الجهاز ثم التحديثات والتأكد من وصول التحديث مع وجود شبكة إنترنت على الهاتف بطبيعة الحال. كما ننصح متابعينا الأعزاء الذين يملكون أحد من هذه الهواتف المذكورة، بأخذ نسخة احتياطية من البيانات والملفات المهمة قبل البدء بالتحديث، تلافياً لوقوع أي أخطاء ومشاكل أثناء وبعد التحديث، مع الإشارة إلى أن هذا التحديث لن يقوم بحذف أي بيانات ومعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا