• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تراهن على دورها في «سراي عابدين»

إنجي المقدم.. الجارية المفضلة لدى الخديوي إسماعيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

انتهت الممثلة إنجي المقدم من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل «سراي عابدين»، المقرر عرضه في رمضان.

وقالت إن سبب موافقتها على المسلسل يرجع إلى وجود نخبة متميزة من كبار ممثلي مصر والوطن العربي به، بالإضافة إلى أن العمل في مسلسل تاريخي كان طموحها الفني، خاصةً أن الأعمال التاريخية تظهر قدرة وموهبة الممثل على التنوع. وأوضحت أن المسلسل يتناول فترة حكم الخديوي إسماعيل، وحياته الشخصية، وتجسد دور فتاة يونانية تدعى «قمر»، وتعتبر الجارية المفضلة عند الخديوي إسماعيل، بسبب ذكائها وطموحها، وهو ما يثير غضب باقي جواري القصر. وأبدت سعادتها بعرض المسلسل في رمضان، خاصةً أن الشركة المنتجة اتخذت قراراً بعرض العمل بعيداً عن رمضان، لكن تراجع الشركة عن قرارها أثلج صدور فريق العمل.

وحول مشاركتها في مسلسل «الصندوق الأسود»، قالت إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي سياسي، وأكدت أن دورها يمثل إضافة لمشوارها الفني وهو دور سكرتيرة لأحد رجال الأعمال.

وحول ظهورها في أكثر من عمل خلال السباق الرمضاني، قالت: إن دورها في «سراي عابدين» مختلف تماماً عن شخصيتها في مسلسل «الصندوق الأسود». وعن تقديم الإغراء، رفضت مبدأ العري في الأعمال الفنية، وترى أن النجاح لابد أن يعتمد على الموهبة والحضور، وليس على الإغراء وتعرية الجسد، وترى أن بعض الممثلات الباحثات عن الشهرة لا يترددن في تقديم هذا النوع من الفن من أجل النجومية، لكن بعد فترة يصبحن في طي النسيان.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا