• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

جميع لاعبيه في حالة فنية وبدنية جيدة

زلاتكو: جاهزون للمواجهة ولن نلعب بطريقة دفاعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

شدد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين على جاهزية فريقه لمواجهة الجيش القطري اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وأنه يتطلع إلى بلوغ إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وكشف عن أنه يعرف إمكانيات الجيش، الذي قدم مباريات قوية، سواء في الدوري القطري أو دوري أبطال آسيا، ويتوقع أن تأتي المباراة كبيرة وقوية، لأنها بين أفضل ناديين في «القارة الصفراء».

وعن تصريح مدرب الجيش حول خطورة «عموري»، وفرض رقابة شديدة عليه، في مباراة اليوم، قال: العين لا يعتمد على لاعب واحد، والفريق يلعب مجموعة، وجاهزون للقاء.

ونفى زلاتكو تأثر الدوليين في منتخب الإمارات، بعد الخسارة أمام السعودية في تصفيات «مونديال 2018»، موضحاً قيامه بعلاج اللاعبين نفسياً، قبل المواجهة المرتقبة أمام الجيش، من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية، وتقديم أفضل ما لديهم من أداء.

وأشار إلى أن الفريق خسر منذ عامين أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، هو ما جعله يعيد ترتيب الأوراق خلال النسخة الحالية، حتى نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي، وهو أمر جيد بالنسبة لهم بعد عامين من العمل المتواصل.

وأشاد مدرب العين، بطريقة لعب الفرنسي صبري لموشي، واعتبره من أفضل المدربين على الساحة، مؤكداً أن العين جاء إلى الدوحة، من أجل اللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، وليس كما يعتقد البعض اللعب بطريقة دفاعية، معتمداً على تفوقه في لقاء الذهاب 3-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا