• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قطع مثالية في الحدائق المنزلية

أرائك مبتكرة تحاكي عالم كرة القدم في الشكل والمتعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يونيو 2014

ما زالت شركات تصميم الأثاث الخارجي، تبهرنا بما تقدمه من منتجات عصرية ومبتكرة، تضفي قدراً من التجديد والنشاط، حيث المحطة التي ستتواجد فيه هذه القطع، لتضيف مزيدا من التشويق والمتعة والرغبة في استخدامها، أطول فترة ممكنة، ودون أدنى شك أنها مصممة بحيث يتوفر فيها اشتراطات الراحة ومرونة الاستخدام.

تصاميم مبتكرة

وقد أبدعت شركة «فيوري روسو» المتخصصة في تقديم تصاميم من قطع الأثاث الخارجي، بما يجعلها قادرة على أن تتحف الأفراد بتصاميمها المبتكرة، التي تجعل من تواجدها في المحيط الخارجي أكثر متعة وثراءً. وبما أن الأنظار تتوجه نحو البرازيل حيث كأس العالم 2014، فيمكن أن يحظى محبو كرة القدم وأن يستمتعوا بمشاهدة المباريات على منصة من الأريكة بالحديقة المنزلية، شُكلت على هيئة كرة قدم.

وتقدم الشركة كرسي الجلوس المريح الجديد، (Gioco) من «لفاندا» مصمم على شكل كرة قدم، ليضيف المزيد من التشويق والإثارة أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم هذا العام.

جلسة فريدة

وقال ماهان بويرفوربان، مدير التسويق في شركة «فيوري روسو»: يمكن عبر هذا الكرسي التمتع بجلسة فريدة من نوعها سواء في داخل المنزل أو في حديقة غناء خارجية، بحاجة إلى أن تكون مختلفة وأكثر جاذبية، عندما تشغل محطتها بهذا النموذج من أريكة على شكل كرة قدم يمكن فتحه وغلقه من المنتصف بطريقة أفقية، هذه الميزة تجعل مهمة الحفاظ عليه من الغبار والأتربة سهلة، إلى جانب طريقة تصميمه التي تضيف إليه لمسة من الراحة بالتأكيد أثناء مشاهدة المباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا