• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و«السياحة الأسترالية» تستقدمان نخبة من أفضل الطهاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «الاتحاد للطيران» اتفاقية شراكة مع هيئة السياحة الأسترالية لتصبح شريك الطيران الرسمي لجوائز أفضل 50 مطعماً في العالم لعام 2017، بحسب بيان أمس.

وبموجب الاتفاقية، ستنقل «الاتحاد للطيران» أفضل الطهاة في العالم وممثلي وسائل الإعلام المتخصصين في الطعام إلى أستراليا لحضور البرنامج الذي يعدّ احتفاءً بأفضل العلامات في فن الطهو العالمي.

وسيتم خلال الفعالية التي تُقام في ملبورن في الفترة الممتدة من 1 إلى 7 أبريل، عرض الطعام الأسترالي المتميّز لجمهور من المتخصصين العالميين في القطاع ومُحبي الطعام، بمن فيهم الرّواد من الطهاة على مستوى العالم وأصحاب المطاعم، والمتخصصون في المشروبات ووسائل الإعلام والشخصيات المؤثرة في القطاع.

وقال بيتر بومجارتنر، الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»: «تحظى أستراليا بشهرة عالمية بفضل الجودة الاستثنائية لأنواع الطعام والمشروبات التي تقدمها، وما تزخر به من تنوع في تجارب فن المطبخ». وتابع: «لا ريب أن استقدام أفضل الطهاة في العالم إلى أستراليا العام المقبل لتجربة ثقافة الطعام الأسترالي‏‭ ‬الأصيل ‬يعدّ ‬في ‬المقام ‬الأول ‬تعزيزاً ‬للسمعة ‬التي ‬تحظى ‬بها ‬أستراليا ‬بصفتها ‬واحدةً ‬من ‬أفضل ‬الوجهات ‬السياحية ‬على ‬مستوى ‬العالم».

وأضاف: «من شأن هذه الفعالية كذلك أن تتيح لنا عرض ثقافة الطعام وحسن الضيافة الخاصة بنا أمام كوكبة من أبرز الشخصيات في قطاع الطعام والمشروبات في العالم، لا شك في أن التجارب التي سنستلهمها من جوائز أفضل 50 مطعماً في العالم على صعيد فن الطهي ستُقربنا أكثر من هدفنا المتمثل في أن نكون أفضل مطعم في الأجواء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا