• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في خطاب أرسلته لوزارة الاقتصاد

«سامسونج» تحدد قيمة استرداد «نوت 7» بـ 2999 درهماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

بسام عبد السميع (أبوظبي)

حددت سامسونج أمس قيمة استرداد «جالاكسي نوت 7» إلى مالكي الجهاز الأصلي أو المستبدل بـ 2999 درهماً، مع إبقائها على خيار إرجاع «نوت 7» واستبداله بجهاز آخر مع دفع فارق القيمة، بحسب الخطاب الذي تسلمته وزارة الاقتصاد أمس.

وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة: يجرى العمل مع الشركة لتحديد مراكز بمختلف مناطق الدولة خلال الأسبوع الجاري، للعملاء الراغبين في تسلم النقود وتسليم «نوت 7»، وعدم استبداله بجهاز آخر، لافتاً إلى أن الوزارة ستقوم بإرسال خطابات رسمية لمراكز البيع التي ستحدد من جانب الشركة بتنفيذ ذلك الإجراء.

وحظرت شركات عالمية للطيران، حمل هواتف «جالاكسي نوت 7»، التي أنتجتها شركة «سامسونج»، تجنباً لإمكان تسببها بحرائق، لتحذو بذلك حذو سلطات الملاحة الجوية الأميركية.

وكانت «سامسونج» قد أعلنت الأسبوع الماضي عبر خطاب سلمته للوزارة أن سلامة المستهلكين لا تزال على رأس أولوياتها، وأنها طالبت من جميع شركاء النقل والبيع بالتجزئة عالمياً وقف مبيعات أجهزة «جالاكسي نوت 7»، وأن للمستهلكين الحق حالياً استرداد ما دفعوه.

كما أوقفت الإنتاج بعد ساعات قليلة من إعلان إيقاف البيع عالمياً للمرة الثانية، وذلك بعد إطلاقه رسمياً بدأ بعض المستخدمين يواجهون مشاكل في الجهاز مثل ارتفاع الحرارة ومشاكل في الشاشة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا