• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق «ديجيتال» في الإمارات للمساعدة على التحول الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» «اتصالات ديجيتال» كوحدة أعمال تهدف إلى تعزيز جهود الشركة في مجال التحول الرقمي، وتمكين الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص من التحول إلى البيئات الذكية، باستخدام أحدث التقنيات وخدمات الاتصالات.

وينسجم هذا الإعلان مع النمو المتسارع للإقبال على التحول الرقمي من قبل الشركات بغض النظر عن حجمها وموقعها الجغرافي والقطاع الذي تعمل فيه. ووفقاً لأحدث استطلاعات وحدة الأبحاث «ذا إيكونوميست إنتيليجينس يونيت»، يعتبر التحول الرقمي اليوم أولوية استراتيجية قصوى في أكثر من 77% من الشركات العالمية، إذ تتجه الشركات اليوم إلى إعادة تعريف ممارسات الأعمال للحصول على أعلى قيمة ممكنة من التقنيات الرقمية مثل الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والتطبيقات المتنقلة، والبيانات الكبيرة.

ومع النمو المتوقع لحجم قطاع التحول الرقمي إلى 50 مليار درهم خلال الخمس إلى السبع سنوات المقبلة، حيث يقدم التحول الرقمي فرصة استثمارية كبيرة في السوق الإماراتية. ومن خلال إطلاق هذه الوحدة الرقمية الجديدة، سوف تتمكن «اتصالات» من دعم الأهداف الوطنية لتحقيق رؤية التحول الرقمي في الدولة.

وتكمن القيمة الفريدة التي تقدمها «اتصالات ديجيتال» بأنها تجمع بين الإمكانات القوية والشبكة الفائقة التي تتمتع بها «اتصالات» كمزود إقليمي رائد لخدمات الاتصالات، وبين المهارات الواسعة والمنصات المتطورة التي تتميز بها كشركة رائدة في المجالات الرقمية. وتعتمد «اتصالات ديجيتال» على عدد من الركائز، وتشمل:

مواهب عالمية وكفاءات وطنية، بما في ذلك أفضل نخبة من خبراء التقنيات الرقمي ومصممي الحلول، ومديري المشاريع، ومتخصصي البيانات، والمهندسين الرقميين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا