• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م

يستفيد منها 91 ألف مشترك و31 ألف متقاعد ومستحق و4700 شركة

«المعاشات» تطلق 8 خدمات تمثل المرحلة الثالثة من خطة التحول الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أطلقت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية 8 خدمات إلكترونية ذكية جديدة، تمثل المرحلة الثالثة من خطة التحول الإلكتروني الذكي، يستفيد منها نحو 91,536 ألف مشترك مؤمن عليهم لدى الهيئة و4703 جهات عمل مسجلة لدى الهيئة، وأكثر من 31,259 ألف متقاعد ومستحق بإمكانهم التسجيل والاستفادة من هذه الخدمات.

وتضم الخدمات الثماني، التي أعلنتها «الهيئة» خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بمركز دبي التجاري العالمي، خدمة طلب تسجيل أصحاب العمل، وخدمة إصدار شهادة المعاش التقاعدي، وطلب تسجيل مؤمن عليه من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ضمن نظام مد الحماية، وإصدار تقرير مخالفة بحق المنشأة، وطلب تغيير جهة الصرف، وطلب ضم مدة خدمة سابقة، وطلب شراء مدة خدمة اعتبارية، وإصدار شهادة عدم استلام معاش تقاعدي.

وتساعد المرحلة الثالثة من مشروع التحول الإلكتروني الذكي للهيئة، جمهور المشتركين والمستحقين وأصحاب الأعمال والمسجلين على سهولة الحصول على الخدمة وسرعة تحقيق ذلك وتنفيذ الإجراءات، ما يساهم في اختصار العديد من الخطوات الإجرائية على المتعامل، حفاظاً على وقته وجهده.

قياس الكفاءة

وقال محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة: إن إطلاق الخدمات الجديدة يأتي ضمن خطة الهيئة للتحول الإلكتروني نحو تقديم الخدمات الذكية وأتمتة كل الخدمات، بما يلبي طموحها في تقديم خدمات ذات جودة عالية لكل الفئات المستهدفة بخدماتها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا