• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قائد عام شرطة عجمان يتفقد الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

عجمان (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

تفقد العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارتي الموارد البشرية والشؤون المالية، ضمن البرنامج الزمني المحدد لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للإطلاع على سير إجراءات العمل واحتياجاته ومتطلبات التطوير والتحديث.

جاء ذلك خلال زيارة تفتيشية رافقه خلالها العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد عبدالعزيز بن علي الشامسي مدير عام إدارة العمليات الشرطية بالإنابة، والعقيد ثاني عبيد خلفان المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية.

واطلع على العمليات الإدارية التي يتم من خلالها دعم الإدارات بالكفاءات الوطنية مدققاً على ارتباطها بالمنهجيات المتعلقة بمجال الموارد البشرية، كما تفقد آليات الاستقطاب ونظام المقابلات والاختبار والتعيين والمعايير المتبعة عند اختيار المتقدمين للوظائف الشاغرة.

واطلع على النظام الإلكتروني للموارد البشرية وثم ناقش التحديات التي تعترض سير الأداء الوظيفي، ثم توجه قائد عام شرطة عجمان للإطلاع على مجريات سير العمل في إدارة الشؤون المالية، حيث تفقد آليات التخطيط المالي واستثمار الموارد، والخدمات التي تهدف إلى تطوير مستوى العمل المالي والإداري من خلال تطبيق مفاهيم الجودة على مستوى الجمهور الداخلي والخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض