• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«دبي للسياحة» تسلط الضوء على الواقع الافتراضي والابتكار التكنولوجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

استعرضت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، أبرز التحديثات التكنولوجية والتطبيقات التي أطلقتها مؤخراً، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية -أكبر معرض لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا- حسب بيان أمس.

وتعرض «دبي للسياحة» على هذه المنصة أحدث ما لديها من تقنيات إبداعية لإغناء تجربة الزوّار في شتى أنحاء المدينة، والتي تشمل اختبار نظام التفتيش الذكي الجديد، بالإضافة إلى تطبيق الهاتف الذكي التفاعلي Visit Dubai، وأيضا تجربة الجولة الافتراضية لموقع «دبي 360».

وقال هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة): «في عالم تتسارع فيه وتيرة الاتصال والتواصل عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة المتنوّعة، نشعر بأننا ملتزمون بالمساهمة في تحويل دبي إلى إحدى أبرز المدن الذكية في العالم. نحن نواكب التطوّرات التي تشهدها التطبيقات الجديدة والأفكار الخلاّقة التي تؤثّر على صناعة السياحة وتشكّل الخيارات المفضّلة للمسافرين الدوليين. وإدراكاً منا لهذا التوجه وإمكانياته الهائلة، فإننا نسعى لأن نكون دائماً في الطليعة، والاستفادة من هذه التطوّرات الجديدة باعتبارها أداة قوية لتحقيق هدفنا المتمثل باستضافة 20 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2020».

ومن خلال المزايا الجديدة التي تتضمنها المنصّات الرقمية لجدول فعاليات دبي، فإنه بإمكان سكان دبي وكذلك السيّاح الذين يزورونها، معرفة قائمة الفعاليات التي تقام في الإمارة على مدار العام، وذلك من خلال عملية سهلة وسلسة تتم عبر التطبيق المحدّث، الذي يسمح لمستخدميه بشراء تذاكر الفعاليات مباشرةً من دون الحاجة إلى الدخول إلى منصات جهات أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا