• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المجلس هنأ الشعب المصري وأعلن تأسيس لجنة مشتركة مع السعودية

محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

وام

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد في قصر الرئاسة قبل ظهر اليوم، بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

كما يتوجه مجلس الوزراء بخالص التهنئة إلى الشعب المصري الشقيق وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية وينتهز مجلس الوزراء هذه المناسبة التاريخية الهامة ليشيد بما حققه الشعب المصري من تقدم كبير نحو ترسيخ أسس الشرعية الدستورية وبناء دولة القانون في مصر.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن سعادته بهذا الحدث التاريخي، متمنيا سموه أن يكون تولي فخامة عبدالفتاح السيسي منصب رئيس جمهورية مصر العربية بداية عصر جديد من الاستقرار والأمن والرخاء لمصر وشعبها الكريم.

و عبر مجلس الوزراء عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الراسخة مع المملكة العربية السعودية مرحبا بتطوير آفاق هذه العلاقة نحو ابعاد استراتيجية جديدة بما يسهم في تقوية المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك بعد أن أطلع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية المجلس على نتائج لقاء الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الوفد السعودي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية السعودي.

كما اطلع المجلس على الرسالة الشفهية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظهما الله.

ورحب مجلس الوزراء بتأسيس اللجنة العليا المشتركة برئاسة وزيري خارجية البلدين معبرا عن ثقته البالغة في أن اللجنة العليا المشتركة تمثل صورة ناصعة في التعاون الثنائي بين بلدان المنطقة كما أنها تعتبر آلية فاعلة لتحقيق كل ما في شأنه تعزيز التعاون المثمر والشراكة التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبما يعزز أمن واستقرار وازدهار المنطقة وشعوبها

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض