• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

توقيت مباريات منتصف الأسبوع بين الرفض والقبول في كأس الإمارات لليد

الشباب يواجه الأهلي في قمة الـ 7 والجزيرة يستضيف الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد صالات كرة اليد اليوم مواجهتين ضمن المجموعة الأولى لكأس الإمارات للرجال، حيث يلتقي الشباب مع الأهلي بصالة الجوارح في السابعة مساءً، بينما يستضيف فريق الجزيرة بصالته الفريق الدولي «دي أي إتش سي» في نفس التوقيت.

يبحث الشباب والأهلي عن الفوز الضائع بعد خسارتيهما في آخر مباراتين لهما أمام الجزيرة، حيث تعثر في الجولة قبل الماضية أمام الجزيرة وغاب عن الجولة الماضية والتي فاز فيها الجزيرة على الأهلي، وتعد المباراة قمة الجولة، خاصة أن كلاهما يملك 7 نقاط من فوزين وخسارة، والفائز بالمباراة سيدخل في منافسة مع الجزيرة على قمة المجموعة.

ويسعى الأهلي لتعديل أوضاعه من خلال الدخول في صدارة المجموعة بعدما اكتملت صفوف الفريق ومن المنتظر أن يشارك المصري حسين زكي في المباراة بعدما غاب في الجولة الماضية أمام الجزيرة للإصابة وفضل المدرب صالح شكريو عدم الدفع به حتى لا تتفاقم الإصابة، فيما يوجد جميع اللاعبين المواطنين ولم يتأكد بعد مشاركة عيسى البناي العائد إلى صفوف الفريق نظراً لعدم جاهزيته للعب حتى الآن. أما فريق الشباب، فيدخل المباراة، بكل قوة نظراً لأن الفريق قدم مستويات متميزة بصرف النظر عن خسارته أمام الجزيرة، ويعد فريق الجوارح كامل العدد ويقودهم الصربي كليم شاتي وبقية اللاعبين.

ويلتقي الجزيرة مع الفريق الدولي والأخير خسر جميع مبارياته حتى الآن، رغم أنه يضم عدد من اللاعبين الأجانب، إلا أن الفريق يعاني حالة عدم انسجام، في الوقت الذي يسعى الجزيرة لمواصلة انتصاراته، خاصة أنه لم يخسر أية مباراة وتعادل في واحدة أمام النصر، وستكون المواجهة مهمة للفريق، خاصة أنها الأخيرة قبل أن يبدأ الإعداد للبطولة الآسيوية خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 5 نوفمبر المقبل، وسيتوجه الفريق غدا إلى الدوحة لبدء المعسكر الخارجي، حيث سيخوض 3 مباريات ودية مع الأندية القطرية، ويتعامل وليد بن عمر مدرب الفريق مع كل المباريات على أنها تجهيز للبطولة الآسيوية.

إلى ذلك، اشتكى عدد من الأندية من توقيت مباريات منتصف الأسبوع خصوصاً بعد تعديل الموعد من الخامسة إلى السابعة مساءً، وهي أندية المجموعة الأولى فقط التي تلعب في منتصف الأسبوع نظراً إلى أنها تضم 5 فرق، بعكس المجموعة الثانية التي تضم 4 فرق، ورغم أن لجنة المسابقات حرصت على توفير الوقت من أجل أن يقوم كل فريق بتجميع لاعبيه بعد انتهاء الدوام الرسمي إلا أن الأندية اكتشفت أن اللاعب يتعرض لإجهاد كبير نظراً إلى أنه يستيقظ في ساعة مبكرة ويلعب مباراة في السابعة مساءً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا