• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البداية بكأس نائب رئيس الدولة 31 أكتوبر

اتحاد السلة يعتمد مواعيد مسابقات الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

حدد اتحاد كرة السلة المواعيد والانطلاقة الخاصة بمسابقاته الخمسة التي ينظمها على مدار الموسم، وتبدأ بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ثم كأس السوبر، ودوري الرجال، ثم كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتختتم ببطولة كأس الاتحاد للمواطنين، ونسخة هذا الموسم يشارك فيها 7 أندية، وهي الشباب والأهلي والوصل والنصر والشارقة والشعب وبني ياس.

تنطلق بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة 31 من الشهر الجاري، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى 3 فرق، وهي: الشباب والأهلي والشارقة، والثانية تضم 4 فرق وهي: الوصل والنصر والشعب وبني ياس، وتبدأ المسابقة بالمرحلة التمهيدية، وتقام بنظام الدوري من دور واحد، لكل مجموعة لتحديد الترتيب من الأول حتى الثالث في المجموعة الأولى، ومن الأول حتى الرابع بالمجموعة الثانية، على أن تقام المرحلة النهائية بعد ذلك بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض محايدة.

وتقام 3 مباريات في الجولة الأولى 31 أكتوبر، وتجمع الشباب مع الشارقة بالوصل، الوصل مع بني ياس بالشارقة، النصر مع الشعب بصالة الأهلي، على أن تختتم المسابقة مطلع ديسمبر المقبل، ويشارك المتوج بلقبها في دولية دبي في نسختها الـ 28.

وتقرر إقامة مباراة السوبر بين الشباب والأهلي 14 نوفمبر المقبل، على صالة نادي الوصل، أما المسابقة الثالثة، فهي بطولة الدوري «دوري مجموعة دبي للعقارات» حيث تنطلق 5 ديسمبر المقبل، وتجرى المرحلة الأولى على دورين بمشاركة 7 أندية بنظام الذهاب والإياب، وفيها يتم تحديد الترتيب العام لهذه المرحلة من 1 حتى 7، وتتأهل الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأول للنهائيات.

وفي المرحلة الثانية، تجرى مسابقاتها بنظام «بست أوف 3» بين الفرق الحاصلة على الترتيب من 4 حتى 7 لتحديد الفرق الرابع المتأهل للمرحلة النهائية، مع الثلاثة الأوائل، وتحددت جميع مباريات الموسم، حيث يلتقي في الجولة الأولى بني ياس مع الأهلي بصالة بني ياس، والشعب مع الشارقة بالشعب، والنصر مع الوصل بصالة النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا