• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

طائرتان هيليكوبتر و26 كاميرا لنقل الحدث

«أبوظبي الرياضية» متابعة «الطواف» بتغطية استثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تماشياً مع حرصها على دعم طواف أبوظبي، الذي ينطلق بعد غد من خلال رعاية قنوات أبوظبي الرياضية للقميص الأبيض المخصص لأفضل درّاج شاب، والذي يأتي في سياق تضافر الجهود والشراكة الرامية إلى تعزيز مكانة أبوظبي ضمن المدن العالمية التي يطوف حولها الدراجون المحترفون، وانعكاس ذلك على المسيرة الرياضية لدولة الإمارات.

تقدم أبوظبي الرياضية تغطية استثنائية ومتفردة للنسخة الثانية من طواف أبوظبي الذي يمتد إلى مسافة 555 كيلومتراً، تطوف بمراحلها الأربع المنطقة الغربية التي تعد خط انطلاق الطواف، مروراً بالعين وأبوظبي، حيث سيكون ختام الطواف في حلبة جزيرة ياس.

وخصصت «أبوظبي الرياضية» تغطية تمتد 24 ساعة حيّة ومباشرة عبر شاشة القناة على امتداد 6 أيام، تنقل من خلالها كل التفاصيل المتعلقة بطواف أبوظبي.

تبدأ التغطية لـ«أبوظبي الرياضية» انطلاقتها من الساعة السابعة والنصف مساء اليوم من خلال تغطية حفل توزيع الجوائز الخاص بالاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لهذا الموسم، وسيكون هناك استوديو خاص يحلّ عليه ضيوف هم ثلة من أشهر الدراجين العالميين والمختصين في رياضة الدراجات.

وتمتد تغطية أبوظبي الرياضية لطواف أبوظبي في يومها الثاني من خلال البث الحي والمباشرة للمؤتمر الصحفي الخاص بالدراجين عشية انطلاق الحدث البارز على أن يعقب هذه التغطية استوديو خاص في سهرة استثنائية تبدأ غداً الساعة الثامنة مساءً يتم التطرق فيها إلى الحديث عن النسخة الثانية للطواف والمكتسبات التي خرجت بها النسخة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا