• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يحصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة

فيديو لشاب يحقق لزوج والدته حلم حياته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

انتشر فيديو مؤثر، يوضح اللحظة التي يقدم فيها شاب سيارة لزوج أمه روجير، والفيديو حصد أكثر من 5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ نشره في الأول من يونيو الحالي.

وبحسب صحيفة "الأنباء"، فهناك قصة طريفة للفيديو ،عندما كان الشاب «مايك كينج» صغيراً في لويزفيل بولاية كنتاكي، تزوجت والدته رجلًا يصفه بأنه «والدي، أفضل شيء حدث في حياتي». وفي الثامنة من عمره وعد مايك «روجير كينج» بأنه سيشتري له سيارة 57 Chevy Bel-Air في عيد ميلاده الـ57 و«أوفى مايك بالوعد».

أتم روجير السابع والخمسين من عمره مؤخرًا، أما مايك يبلغ الواحد والثلاثين الآن، واستطاع أن يفي بوعده، مقدمًا لوالده السيارة التي لطالما تمناها، فكانت نشأة روجير في أسرة فقيرة من سبعة أطفال، وكان حلمه الدائم امتلاك هذه السيارة، ولم يكن يعتقد أنه سيحصل نهائيًّا على هذه الفرصة.

يقول مايك «والدي هو كل شيء لي، إنه ليس والدي البيولوجي، ولكنه والدي، وعندما كنت في الثامنة من عمري وعدته أنني سوف أشتري 57 Bel-Air له عندما يبلغ الـ57، ولم أنس وعدي مطلقًا، وكنت قادرًا على أن أفي بوعدي».

ولكي يتمكن مايك من تقديم السيارة لوالده، كان يعمل في مصنع 60 ساعة في الأسبوع لأشهر عديدة، ويقول إنه لم يفعل الكثير لإصلاح السيارة، ولكن والده متقاعد الآن وبإمكانه قضاء وقته في إصلاح حلم حياته الذي أصبح حقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا