• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقام في القاهرة بمشاركة 10 منتخبات

منتخباتنا الثلاثة تختتم استعداداتها لـ «عربية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

تختتم منتخباتنا الوطنية بفئاتهم الثلاث ـ الشباب والناشئين والسيدات ـ تدريباتها النهائية في موقع المنافسات برفقة الفرق المشاركة في البطولة العربية السابعة عشرة للشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة والثامنة للسيدات، والتي تقام على أرض ملاعب بالم هيلز للجولف بمنطقة 6 أكتوبر بالقاهرة، بمشاركة 10 منتخبات.

وكانت وفود الدول المشاركة قد حطت رحالها بأرض الكنانة وبدأت تدريباتها على أرض ملعب البطولة، للتأقلم على الأجواء قبل أن تنطلق منافساتها الرسمية غدا، بعد أن منح المنظمون يومين لتدريبات الفرق المشاركة.

وحرصت منتخباتنا الثلاثة على خوض التدريبات امس على ملعب البطولة تحت أشراف المدربين كريج هولمز وديفيد كوندون وبمتابعة من خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات رئيس البعثة.

وأكد المهندس ايمن فتحي حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف، أن مصر جاهزة تماماً لاستقبال الأشقاء العرب في هذا المحفل العربي الكبير الذي يعمل الكل جاهداً على أن يخرج في أفضل صورة كما هو معتاد، ومرحباً بالضيوف في بلدهم الثاني أرض الكنانة، ومقدماً شكره لرئيس وكافة أعضاء الاتحاد العربي للجولف على ثقتهم بمنح مصر استضافة هذه النسخة من بطولاته السنوية.

وشدد المهندس ايمن على أهمية هذا الحدث الرياضي الكبير، والذي يحتضن قيادة اللعبة ولاعبيها بفئاتهم الشباب والناشئين والسيدات إضافة لكبار المسؤولين عن اللعبة بوطننا العربي خلال استضافتها للبطولة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا