• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنطلق من جزيرة السعديات 5 نوفمبر المقبل

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تستقطــب نجمات العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات أمس عن مشاركة مجموعة من أبرز لاعبات الجولف في العالم، وعلى رأسهن ميليسا ريد، وكارلي بووث، ونانا كوريستز، وأديتي أشوك، إلى جانب لورا دايفيس، وتريش جونسون.

تنطلق فعاليات البطولة الأولى من نوعها في أبوظبي خلال الفترة ما بين 2 و5 نوفمبر المقبل بمشاركة 126 لاعبة، يتنافسن على جائزة وقدرها 550 ألف دولار أميركي وفرصة للتقدم على قائمة الترتيب العالمي، وهي تقام لأول مرة في العاصمة الإماراتية لإلهام السيدات بدوافع ممارسة اللعبة والبروز فيها.

وتسعى ميليسا ريد صاحبة المركز الثاني في الجولة الأوروبية لموسم 2015، للمنافسة في ملعب نادي شاطئ السعديات للجولف إلى جانب كارلي بووث اللاعبة المفضلة للعديد من الجماهير والفائزة مرتين في الجولة الأوروبية، وسوف يكون للنجمتين تأثير كبير في تعزيز مكانة رياضة الجولف محلياً وإقليمياً وإظهار مهاراتيهما من خلال مرافق الجولف عالية المستوى في أبوظبي.

وفي تعليقها على الحدث قالت كارلي بووث: لقد تغير مفهوم مشاركة المرأة في رياضة الجولف في السنوات الأخيرة، وكلي ثقة بنجاح بطولة أبوظبي للسيدات في جذب الانتباه بشكل أكبر للرياضة خصوصاً في أوساط الفتيات والسيدات المواطنات، حيث تعد أبوظبي بيئة ممتازة لما تتضمنه من العديد من المرافق والخدمات المميزة للجولف.

وأضافت ريد التي شاركت في بطولة جاري بلاير بجزيرة السعديات بأبوظبي يناير الماضي، أنها تتطلع للعودة لملعب نادي شاطئ السعديات مرة أخرى، قائلة: «أتمنى تحقيق الفوز في أبوظبي وعلى هذا الملعب الرائع، خصوصاً بعد بطولة جاري بلاير الخيرية التي أقيمت في مطلع العام الحالي، وأتطلع لمواجهة عدد من أفضل اللاعبات على مستوى العالم، مما يجعل الفوز بهذه البطولة أمراً مميزاً للغاية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا