• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قام في لفتة إنسانية بحلاقة شعره تضامناً مع المصابين الصغار

عبدالله بن زايد يطلع على الخدمات العلاجية للأطفال المصابين بالأورام في «توام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

قام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، بزيارة إلى قسم الأورام بمستشفى توام في مدينة العين المعني بعلاج مرضى السرطان.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى المستشفى جريجوري شيفر مدير المستشفى وحميد المنصوري نائب مدير المستشفى، والدكتور استيفن سبام مدير الأطباء والدكتورة شيخة العامري نائبة مدير الأطباء وعدد من المسؤولين بالمستشفى.

واطلع سموه خلال الزيارة على خدمات العلاج والوقاية والتوعية التي تقدم لرعاية الأطفال المصابين في القسم.

وزار سموه الأطفال المرضى البالغ عددهم 13 طفلا من المصابين بعدد من أنواع أمراض السرطان، وتحدث إليهم مما كان له أثر كبير في التخفيف من معاناتهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وفي لفتة إنسانية، قام سموه بحلاقة شعره تضامناً مع الأطفال المرضى مما كان له الأثر الكبير في المساهمة في تخفيف آلامهم، ومشاركتهم وذويهم في الوقوف إلى جانبهم لتجاوز هذه المرحلة العلاجية، ودعم الكادر الطبي المشرف على علاجهم لمواصلة عمله النبيل.

وأثنى سموه على مستوى الرعاية الصحية في الدولة، وما تحويه من أحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية والإشعاعية المتوافرة هي ذاتها في المراكز الطبية والمستشفيات المرموقة حول العالم. ... المزيد

     
 

ربي يحفظك ويطول في عمرك

ومازالوا نسل زايد وكل شيوخ الامارات يتبعون نهج التواضع والحكمة والحب .. فنحن نحبهم كما يحبونا ، لن اتكلم بالمزيد عن تواضع شيوخنا وحكامنا لانها مسيرة عطاء وحب لاتنتهي أخيــــــــراً عندما يوجد الأمن يوجد الأمان وعندما يوجد أهل الكرم يوجد الاحباء ومن طبيعة البشر حب الأمان والكرم وهذه الصفات موجودة في دولة الامارات وشيوخها واهلها حفظ الله الامارات وشيوخها وشعبها اللهم امــــين

محمد احمد عمر | 2014-06-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض