• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتحقيق الأجندة الوطنية..

محمد بن راشد يوجه بإنشاء أول مسرعات حكومية على مستوى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

وام

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بإنشاء أول مسرعات حكومية على مستوى العالم لتحقيق الأجندة الوطنية، مؤكداً سموه أن المستقبل للمبادرين والجريئين الذين يوظفون الإمكانات ويستثمرون بالإنسان ليحققوا الإنجازات ويصنعوا الفرق ويتصدروا الركب العالمي في رحلة تشكيل مستقبل مستدام غني بالفرص للأجيال القادمة.

وقال سموه إن «دولة الإمارات، بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، تتجه بخطى ثابتة ومتسارعة نحو المستقبل مستندة إلى رؤى واضحة لإسعاد مواطنيها وتحقيق الريادة العالمية واضعة طموحات أبنائها منهج عمل تسهر على تحويله إلى واقع ملموس في القطاعات الحيوية كافة».

ويأتي توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق المسرعات الحكومية لتنفيذ الأجندة الوطنية في أعقاب ترؤس سموه لجلسة استثنائية لمجلس الوزراء، أمس، اعتمد خلالها خطة تنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية والتي تهدف إلى تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة للوصول لنسبة 100 في المائة من مستهدفات الأجندة الوطنية بحلول العام 2021.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «وجهنا بإنشاء أول مسرعات حكومية على مستوى العالم لدفع وتيرة العمل نحو تحقيق الأجندة الوطنية... نريد تكثيف الجهود وتسريع الخطى نحو المستقبل أمامنا تحديات كثيرة والوقت هو التحدي الأكبر... لم يبق أمامنا سوى خمس سنوات على العام 2021».

وتابع سموه «المسرعات الحكومية هي الممارسة المثلى نحو تحقيق أجندتنا الوطنية لتكون دولتنا من أفضل دول العالم وشعبنا من أسعد الشعوب.. هذا الهدف يحتم علينا العمل معا بروح الفريق الواحد على المستويين الاتحادي والمحلي لضمان نتائج سريعة وملموسة وسأتابع بنفسي تطورات التنفيذ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا