• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنتجه مجموعة «كاريزما» وتعرضه قناة MBC4

البرنامج الترفيهي «ET بالعربي» باستديوهات twofour54

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف twofour54برنامج المنوعات الجماهيري ETبالعربي، كجزء من مهمتها في دعم المحتوى العربي، والذي يسجّل حلقاته اليومية من داخل استديوهاتها في أبوظبي، ويستعرض أهم الأخبار المنوعة، والتغطيات الحصرية لمواقع التصوير، وأخبار المشاريع السينمائية والتليفزيونية القادمة، بالإضافة إلى إجراء مقابلات مع أبرز النجوم والمشاهير في العالم العربي.

وقد حصلت مجموعة MBCعلى حقوق بث النسخة العربية من البرنامج في الشرق الأوسط، وهي مأخوذة عن البرنامج الإخباري الترفيهي الأكثر مشاهدة في العالم انترتينمنت تونايت (ET). يتم إنتاج النسخة العربية من قبل مجموعة «كاريزما» إحدى شركاء twofour54، حيث تعتبر النسخة الثانية من البرنامج التي يتم إنتاجها خارج الولايات المتحدة الأميركية، بعد نجاح النسخة الكندية التي أطلقت موسمها العاشر مؤخراً.

وقال جمال العوضي رئيس القسم التجاري للخدمات السينمائية والتليفزيونية في twofour54: «نجحنا خلال السنوات القليلة الماضية في جذب العديد من الإنتاجات العربية والعالمية للتصوير في إمارة أبوظبي، وأعتقد أن تنفيذ هذا البرنامج الترفيهي الجماهيري هنا في استديوهات twofour54، يعزز مكانة العاصمة كمركز إنتاج من الطراز العالمي وحاضنة لتطوير المحتوى العربي».

من جهته، أشار أيمن الزيود الرئيس التنفيذي لمجموعة «كاريزما» قائلاً: «أصبح الجمهور في العالم العربي يقدّر أكثر فأكثر الإنتاجات التليفزيونية عالية الجودة. فالجودة باتت العامل الأساسي للنجاح».

وأضاف: «عندما تجلب إلى المنطقة برنامجاً بقيمة Entertainment Tonightالحائز جائزة الأيمي عن فئة أفضل برنامج ترفيهي، وتنتجه لمحطة رائدة في المنطقة، فإنه يتعين عليك التعاون مع شريك إنتاجي بمستوى عالٍ. لذا اخترنا twofour54لإطلاق برنامجنا، لما توفّره من استوديوهات متطورة تعمل بتقنية الـ HDالحديثة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا