• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

العقد يمتد حتى 2021

دراكسلر إلى سان جيرمان رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يناير 2017

باريس (أ ف ب)

أعلن نادي باريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي، رسمياً انضمام الدولي الألماني يوليان دراكسلر إلى صفوفه لأربع سنوات، قادما من فولفسبورج الألماني.

ووقع دراكسلر (23 عاماً) عقداً يمتد حتى يونيو 2021، تقدر قيمته بما بين 36 مليون يورو و40 مليونا.

وأعرب دراكسلر، أحد أعضاء المنتخب الألماني الفائز بمونديال 2014 في البرازيل، عن سعادته بالانضمام للنادي الفرنسي. وقال «سأقوم باكتشاف بلد جديد، بطولة جديدة وأنا فخور جدا بخوض تجربة جديدة في صفوف ناد أصبح مرجعا في أوروبا، وتعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار في السنوات الأخيرة». وسجل دراكسلر ثلاثة أهداف في 27 مباراة دولية مع منتخب بلاده، آخرها مباريات كأس أوروبا التي أقيمت الصيف الماضي في فرنسا. ويتمتع دراكسلر بالقدرة على اللعب في مركزي الجناح، ما سيشكل إضافة لبطل الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الأخيرة. ولم يكن اللاعب الشاب سعيدا في فولفسبورج الذي انتقل إليه في أغسطس 2015 قادماً من ناديه شالكه. وسيدخل في ناديه الجديد في منافسة على مركزه مع البرازيلي لوكاس والأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري وحاتم بن عرفة.

يذكر أن لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب جيوفاني لو سيلسو (19 عاماً) القادم من روزاريو سنترال، التحق بصفوف الفريق الفرنسي في الأيام الأخيرة، بعد توقيعه في يوليو عقداً لخمس سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا