• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المصنف الثاني عالمياً في الجولف يتطلع لتحقيق اللقب مجدداً بعد 2007

السويدي ستينسون يشارك في «دبي ديزرت كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن السويدي هينريك ستينسون المصنف الثاني عالميا، مشاركته في بطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي بالفترة من 29 يناير الجاري إلى الأول من فبراير المقبل على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، بمشاركة نخبة نجوم اللعبة الذين يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 2.5 مليون دولار.

وأكد ستينسون عزمه على إعادة ذكريات الفوز الخاص الذي حققه عام 2007، حينما توج بلقب البطولة التي تحتل الريادة على روزنامة الجولة الأوروبية للجولف، خصوصا أن إحراز اللقب للمرة الثانية سيضعه في خانة العمالقة رفقة عدد قليل من الأبطال نالوا هذا الشرف سابقا، حيث شهدت هذه البطولة منذ انطلاقتها مشاركة أسماء كبيرة في عالم اللعبة يتقدمهم الأميركي تايجر وودز، فيما نجح ستينسون بالذات من التفوق على الجنوب أفريقي إيرني إليس أحد أساطير اللعبة في طريقه لتحقيق لقبه الوحيد.

واسترجع ستينسون ذكريات تتويجه باللقب، وقال: «لقد كان أسبوعا لا ينسى بالنسبة لي، التفوق على لاعبين كبار أمام عائلتي وأصدقائي جعل الأمر أكثر تميزا بالنسبة لي، وكما يقولون إذا أصبحت بطلا مرة ستبقى لبقية حياتك بطلا، كما أن رؤية اسمي على الكأس يمنحني شعورا رائعا، أفتخر بمشاركتي السنوية بهذه البطولة منذ عام 2001».

وتابع: «الأجواء الإماراتية ودبي تعني الكثير بالنسبة لي، من الجميل أن أتمكن من تحقيق الفوز بالبطولة، دائما اشعر إنني بمنزلي هنا، علما أنني عشت في هذه المدينة لما يقارب من 10 سنوات قبل أن انتقل حاليا إلى مدينة فلوريدا الأميركية قبل عامين فقط».

وأشاد السويدي بملعب المجلس، وقال: «إنه ملعب خلاب من الممتع أن تخوض المنافسات عليه، في كل مرة نأتي هنا يتم تجهيزه بأفضل طريقة ممكنة، هناك فريق عمل يبذل جهدا مضاعفا لتقديم الأفضل».

ورحب محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي، باللاعب السويدي البالغ من العمر 38 عاما وصاحب الألقاب العالمية، وقال: «ستينسون رجل اللحظة الحالية بعالم الجولف، بعد نجاحاته المتتالية بمختلف الجولات الدولية، إنه يحصد ثمار جهد كبير قام به على مدار السنوات الماضية، حيث عاني من تراجع بالمستوى قبل 3 سنوات، لكنه رفض الاستسلام وآمن بقدراته ونجح من العودة إلى القمة رفقة بقية الأسماء الكبيرة والوصول إلى المرتبة الثانية عالميا بالتصنيف الدولي، إنه يقدم مثالا لجميع لاعبي الجولف حول العالم».

وأضاف: «ستينسون صديق لمؤسسة الجولف في دبي، وتواجده هنا يعيد إلينا ذكريات فوزه السابقة باللقب، أنا متأكد من قدرته على إضافة الكثير من الألق إلى ملعب المجلس خلال المنافسات».

يذكر أن بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك تحظى برعاية أوميجا «الراعي الرسمي»، إلى جانب دوبال «الإمارات للألمنيوم» الراعي الأساسي، كما تضم قائمة الرعاة المساندين، كلا من: «سي. إن. إن»، مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، بنك الإمارات دبي الوطني، صحيفة جلف نيوز، مرسيدس، منتجع وفندق جبل علي، ومؤسسة الوصل، بالإضافة إلى دعم سوق دبي الحرة، نيوكاسا انتيريورز، «موتيفيت» للنشر، الذين يعدون شركاء أساسيين في نشر لعبة الجولف ونقل صورتها الحيوية إلى الجماهير حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا