• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين بيئة العمل

«خدمات المزارعين» يعلن عن دمج مركزي إرشاد الوقن والعويا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يوليو 2018

هالة الخياط (الاتحاد)

أعلن مركز خدمات المزارعين بأبوظبي عن دمج مركز الإرشاد الزراعي بالوقن مع مركز إرشاد العويا بالقطاع الجنوبي بالعين، حيث انتقلت كافة عمليات مركز الوقن إلى مركز العويا منذ الخميس الماضي.

وأوضح المركز أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً للكفاءة المؤسسية، وتحسين بيئة العمل للموظفين والمتعاملين مع هذه المراكز من أصحاب المزارع وغيرهم من شركاء المركز، بالإضافة إلى دعم التوجهات الرامية للاستغلال الأمثل للموارد. ويؤكد مركز خدمات المزارعين أن كافة العمليات والخدمات المقدمة لأصحاب المزارع عبر المركزين ستسير بشكل طبيعي دون أي تغيير، حيث سيتم نقل جميع الموظفين بنفس مهامهم الوظيفية، ويتولى كل مرشد زراعي الإشراف على نفس المزارع التي كان يشرف عليها قبل عملية الدمج، علماً بأن مركز الوقن يقع بالقرب من مركز العويا، وبالتالي ستستمر خدمات الإرشاد بنفس الوتيرة المعتادة.

وأفاد المركز بأن خطوات الدمج بين مراكز الإرشاد تدعم التوجهات والمبادرات التي ترمي إلى الاستغلال الأمثل لموارد المؤسسة لتكون أكثر مرونة وقدرة على التعامل مع المستجدات والتطورات، بما يعزز من قدرة المركز على تقديم أفضل الخدمات لشركائه ويرسخ مكانته بوصفه الشريك الرائد في مجال التنمية الزراعية المستدامة لدولة الإمارات، وتقديم خدمة أفضل لأصحاب المزارع واستقبالهم بصورة أفضل، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل جيدة للموظفين، وتسهيل حركتهم وتنقلهم بين مزارع المنطقة.

ودعا المركز جميع المزارعين الذي يتعاملون مع مركز الوقن إلى التواصل مباشرة مع مركز العويا حيث سيتم تقديم نفس الخدمات بنفس الكفاءة وعبر نفس المرشدين الزارعين، معرباً عن أمله في أن تحظى هذه الخطوة برضا المزارعين وتضمن تنفيذ الخدمات بالصورة التي تلبي طموحاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا