• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

لحصدهم نصيب الأسد في جوائز الأداء

سيف بن زايد يستحدث شارة التميز لمنحها لمنتسبي «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

قرر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية استحداث شارة التميز، تمهيدا لمنحها لكل منتسبي وزارة الداخلية، تكريما لهم على ما حققوه من تميز وإخلاص وتفانٍ في العمل قاد للإنجاز.

جاء ذلك خلال تكريم سموه صباح أمس، عددا كبيرا من القادة والضباط ورؤساء وأعضاء فرق العمل واللجان التي حققت إنجازات متميزة، تحت شعار “عرس التميز الاستثنائي”، في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.

حضر حفل التكريم، الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، والفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، واللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة.

كما حضر الحفل، اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، وقادة الشرطة على مستوى الدولة، والمديرون العامون وكبار ضباط وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة.

وأكد سموه حرصه على أن يتشارك جميع منتسبين وزارة الداخلية الفرحة بهذه المناسبة، مهنئا الجميع على ما حققوه من متميز ورقي في برامج التميز الحكومي وغيرها من المجالات.

وقال سموه في كلمة له “إنني حريص على أن أذكركم في هذا الحفل بأولئك الذين أسهموا بهذا التميز الذي وصلنا إليه، أذكركم بآبائكم وأمهاتكم الذين يستحقون الترحم على من توفاه الله منهم والشكر والتقدير والثناء لمن هم على قيد الحياة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض