• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شاهد بالفيديو .. كيف رقصت هيلاري مع ناخب أمام كلينتون وترامب؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

واشنطن - الاتحاد نت

صفقت المرشحة الرئاسية للانتخابات الأميركية هيلاري كلينتون طويلًا لنفسها وهي تطالع مقطع فيديو «مركب» ، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة كوميدية مع ناخب ظهر عرضاً في المناظرة الثانية لها مع المرشح الجمهوري المنافس دونالد ترامب.

وحقق هذا المقطع انتشارًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما عرضته المذيعة الشهيرة إيلين ديجنيرس على كلنيتون عندما استضافتها في برنامجها الشهير «إيلين شو » يوم الجمعة الماضي.

وبدت كلينتون سعيدة للغاية وهي تتابع مقاطع الفيديو المركبة التي بدت فيها وهي تجيب على أسئلة أحد الناخبين ، ثم ألقت فجأة بالميكرفون ، وأخذت ترقص بحماس ، لينضم لها الناخب كينيث بون، الذي خطف الأنظار في المناظرة الثانية مع ترامب باسمه الذي يشبه أبطال قصص الكوميكس وملابسه الغريبة.

وضحكت المرشحة الديمقراطية كثيرًا حتى انهمرت دموعها من عينيها، بعدما عرض عليها المقطع الذي بدا فيه زوجها بيل كلينتون «مقهورًا»، وهو يتابع رقص زوجته مع الناخب الملفت للنظر.

وعبرت كلينتون عن إعجابها الشديد بذلك المقطع، الذي تجاوز عدد مشاهديه عبر قناة برنامج «إيلين شو» بموقع «يوتيوب» أكثر من مليون و138 ألف مشاهد، بعد يومين من بثه. ووصفت القناة المقطع بأنه «لحظة لا تنسى»، فيما قالت هيلاري كلينتون ساخرة «لقد كانت إحدى أفضل الرقصات التي قمت بها في حياتي».​

ويذكر أن المناظرتين بين كيلينتون ومنافسها ترامب تحولت مؤخراً، إلى مادة لعروض كوميدية هزلية صارت تحقق انتشاراً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة.

والمفارقة أن هذه هي المرة الثانية التي تظهر فيها هيلاري كلينتون وهي ترقص في برنامج «إيلين شو». غير أن المرة الأولى كانت حقيقية ، وذلك عندما استضافتها المذيعة المعروفة بحبها للرقص في العام الماضي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا