• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد استقالة رئيس النادي

المدرب بوكتينو مستمر مع ساوثامبتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

ساوثامبتون (رويترز) - قال المدرب موريسيو بوكتينو أمس الأول إنه لن يحذو حذو الرئيس التنفيذي لساوثامبتون الذي ترك النادي وسيستمر على رأس الجهاز الفني للفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. وثارت تكهنات بأن المدرب الأرجنتيني قد يترك منصبه بعد استقالة نيكولا كورتيسي وهو الرجل الذي يعزى إليه الفضل في قيادة صحوة ساوثامبتون ليصبح قوة في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي.

لكن المدرب البالغ من العمر 41 عاماً أبلغ الصحفيين: «انه ملتزم بنسبة مئة في المئة بالبقاء في ساوثامبتون قائلاً: لدي مسؤولية مهنية تجاه كل فرد في النادي وجميع الانصار». وتولت كاترينا ليبير مالكة النادي منصب الرئيس غير التنفيذي وبدأت على الفور عملية البحث عن رئيس تنفيذي جديد.

وفي مايو الماضي ألمح بوكتينو إلى انه قد يرحل إذا ما رحل كورتيسي عن النادي، لكنه فسر هذا التغيير في موقفه بقوله في مؤتمر صحفي بمقر ساوثامبتون: «كان الوضع مختلفاً تماماً قبل ثمانية أشهر، كنت اتحدث وقتها في نهاية أول مواسمي مع الفريق».

وتابع: «دخلنا المرحلة الثانية من عملية البناء في هذا النادي.. تحدثت مع نيكولا كورتيسي في هذا الأمر.. انا ملتزم بتعهداتي للنادي ومسؤوليه ومشجعيه ولاعبيه وأعضائه، لا يمكن أن اترك النادي في منتصف الطريق».

واستطرد: «أتقدم بخالص الشكر والعرفان لنيكولا كورتيسي لأنه كان السبب في قدومي وعائلتي لهذا النادي، ايد نيكولا قراري بالبقاء لكنه طلب مني شيئاً واحداً فقط وهو محاولة الفوز اليوم على سندرلاند».

ويحتل ساوثامبتون المركز التاسع بين 20 فريقا في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة من 21 مباراة متأخراً بفارق 18 نقطة عن الصدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا