• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ليس للنشر

منوعات صيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

خليفة جمعة الرميثي

* شركات الاتصالات وفواتيرها مستمرة في إشغال الناس بطريقة احتساب فواتيرها غير المفهومة، فمثلاً إذا ما قمت بدفع فاتورتك الشهرية كاملة تفاجأ بوجود فاتورة أخرى لم يتم احتسابها لك عن الشهر الذي دفعت فاتورته كامله، فهات ما يثبت أن الشركة قامت بإعطائك الفاتورة الكاملة كذلك تدعي الشركة أنه لم يتم دفع الفاتورة كاملة (وتعال اثبت حقك من المدعي عليه والقاضي في نفس الوقت)، فأين تنظيم الاتصالات عن هذه القضايا؟ وكم اشتكى أناس من انقطاع الخدمة والسبب حسب زعمهم عدم دفع الفاتورة وحينما تبلغهم أنك دفعت المبلغ الشهر الماضي ويمكنهم التأكد من قسم خدمة العملاء في الشركة نفسها يأتيك الجواب (لا يمكننا التأكد من الأمر إذ أن المسؤول عن الدفع من قسم آخر) وين راح الربط الإلكتروني والخدمات السحابية؟؟

* وزارة التربية والتعليم نشرت أنها بصدد عمل مسابقة من أجل الزي المدرسي وثلثا الخبر كان عن الشروط الشديدة والرادعة من أجل ضمان التزام الموردين، ولكن الوزارة لم تذكر في الخبر أي شيء عن رسوم الملابس في المدارس الخاصة وكيف أنها غالية جداً ومستوى الأقمشة رديء جداً على أساس أنه إنجاز مثل أخبار إنجازاتها السنوية في شهر 7 و8 عن الاستعدادات للعام الدراسي القادم، وأن جميع الأمور جاهزة قبل موعد الدراسة (لا يزال مسلسل الأعطال والمشاكل مستمراً).

* سؤال لشركات الدعاية والإعلان إلى متى نشاهد صورة المواطن والمواطنة في الإعلانات يقوم بها من هم غير مواطنين (عيل أشقر وعيونه خضر ويلبس غترة وعقال ويقول.. هوه يامال) ولا تقولون إنه لا يوجد مواطنون يستطيعون أن يكونوا واجهة إعلانية.. الحكومة تعمل للوصول إلى المريخ بمسبار صنع وخطط له بأيدٍ مواطنة، ونحن إلى الآن لا نستطيع خلق شخصيات إعلانية مواطنة.

* شكراً على توقف مهرجانات التبذير السينمائية ولو تم إنفاق تلك الأموال على مراكز البحث والتطوير في الجامعات لحققنا فوائد أكثر من نشر أسمائنا على خلفية الفيلم بعد خروج الجمهور من قاعة السينما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا