• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

الخارجية الفلسطينية تستدعي ممثل استراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

استدعت وزارة الخارجية الفلسطينية امس ممثل استراليا لدى السلطة الفلسطينية توماس ويلسون بعد قرار استراليا التوقف عن وصف القدس الشرقية بـ«المحتلة». وجاء في بيان للخارجية الفلسطينية أن الوزارة «استدعت الممثل الأسترالي توماس ويلسون» بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها النائب العام الأسترالي جورج برنديس أمام مجلس الشيوخ، ودعا فيها إلى التوقف عن وصف القدس الشرقية بأنها أراض محتلة».

وفي مؤتمر صحفي عقد في مقر الوزارة في رام الله اعرب وزير الخارجية رياض المالكي عن «قلقه» للتصريحات «المنافية لكل القرارات الدولية وأيضا لموقف المجتمع الدولي حول القدس لأن فلسطين دولة وعاصمتها تحت الاحتلال وهو ما أقرته الأمم المتحدة وكافة هيئاتها». وطالب المالكي الحكومة الأسترالية بتقديم توضيح رسمي حول الموقف المعلن عن القدس المحتلة في الأيام القليلة المقبلة. (رام الله-الاتحاد)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا