• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يتوقف لإجراء عملية جراحية

أنشيلوتي: تجربة الريال سبب متاعبي الصحية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أنه سوف يخضع لعملية جراحية في فانكوفر في كندا للتخلص من آلام الرقبة التي تؤثر على حالته الصحية، مشيراً إلى أن الضغوط العصبية والذهنية التي واجهها في تجربته التدريبية مع الريال على مدار موسمين، هي السبب في تدهور حالته، مشدداً على أنه لا مفر من الجراحة لكي يستعيد عافيته.

وفي تصريحات لصحيفة «إل جورنالي» الإيطالية قال أنشيلوتي: «قلت في المؤتمر الصحفي إنني سوف أبتعد عن التدريب لمدة عام، وأكررها الآن تأكيداً لما قلته من قبل، سوف أخضع لعملية جراحية، أعاني من مشكلات في العنق، وهي تؤثر على يدي، وفي حال حدث أي تأخير في إجراء الجراحة، فقد يصل التأثير إلى قدمي، لقد تم تحديد موعد الجراحة فعلياً».

وعلق المدرب الإيطالي الذي يواجه مصيراً مجهولاً مع الريال على تقارير تفاوض الميلان معه للعودة إلى تدريبه، فقال: «لا أعلم كم يتعين علي أن أبقى بعيداً عن الملاعب، ولا أعلم طبيعة الفترة التي تأتي عقب الجراحة من أجل التعافي التام، سوف أكون سعيداً باستقبال جالياني لتناول العشاء معاً، ولكنني لن أقوم بتغيير برنامجي الفترة المقبلة، لدي منزل في فانكوفر، سوف أبقى هناك مع زوجتي من أجل إجراء الجراحة».

وتابع أنشيلوتي: «عامان في تدريب الريال ليس أمراً سهلاً أبداً، لا أحد يعلم أن هذه المهمة تحديداً تؤثر بطريقة مباشرة على الصحة، أؤكد أن تدريب الريال يستنفد الطاقة العصبية والصحية، بعد أن أتعافى سوف يكون هناك حدث مهم، لا يمكنني عدم المشاركة فيه، وهو ميلاد حفيدي».

وعاد أنشيلوتي للتأكيد على أن الميلان هو النادي الوحيد الذي يفكر في تدريبه في حال عاد إلى إيطاليا، مضيفاً: «لقد قلت دائماً، إنني في حال قررت العودة إلى إيطاليا للعمل في مجال التدريب، فسوف يكون ذلك مع الميلان فقط».

من ناحيتها أشارت صحيفة «ماركا» المدريدية إلى أن أعضاء الريال يؤيدون بشدة استمرار أنشيلوتي في منصبه، مشيرة إلى أن 73% من أعضاء النادي الملكي يرغبون في بقاء «كارليتو» لعام قادم على الأقل، وسبقهم في حملة الإبقاء عليه بعض النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، الذي يمارس ضغطاً كبيراً وبصورة علنية على رئيس النادي فلورنتينو بيريز، فقد غرد النجم البرتغالي عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً إن أنشيلوتي مدرب وإنسان رائع، مضيفاً: «أتطلع إلى استمرار العمل معه الموسم المقبل».

وفي استطلاع جماهيري أجرته «ماركا» كانت النتائج في مصلحة أنشيلوتي، «اثنان من كل 3 يؤيد كارليتو» هذا ما قالته الصحيفة المدريدية، وفي حال رحل لأي سبب فإن الجماهير تفضل يورجن كلوب بديلاً له بنسبة 21%، وبينيتيز 18.6%، وميتشل 15.2%، أما صحيفة «آس» فقالت إن هناك فوضى عارمة سببها بيريز الذي لا يملك رؤية واضحة بشأن مستقبل النادي، وخاصة فيما يتعلق باستمرار أو رحيل أنشيلوتي، وكشفت عن أن هناك اجتماعا مهما لحسم هذا الأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا