• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

أمل القبيسي: فخورون بإنجازات حكومتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

هنأت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة مرور 10 أعوام على تولي سموه رئاسة الحكومة.

وأكدت معاليها، في تصريح بهذه المناسبة العزيزة على قلوب شعب الإمارات، أن ما حققته الحكومة برئاسة سموه خلال 10 سنوات، مضت يعد إنجازاً يفخر الإماراتيون جميعاً به.

وقالت معاليها: «إن سموه قائد ذو نظرة ثاقبة تستشرف المستقبل، أسهمت أفكاره بشكل مباشر في تطوير القطاعات الحيوية كافة، وتتجسد رؤيته الحكيمة بالحرص على الارتقاء بجميع القطاعات الخدمية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وكانت النتائج باهرة في تحقيق الإمارات إنجازات ضخمة على المستوى العالمي، وتصدرها للدول العربية في معظم المجالات، واحتلالها مراكز متقدمة عالمياً في مؤشرات عدة».

وأضافت معالي الدكتورة أمل القبيسي: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم استطاع خلال تلك الفترة أن يقود الحكومة باقتدار، رغم ما شهدته تلك الفترة من أزمات اقتصادية دولية وتوترات مرت بها المنطقة، الأمر الذي يؤكد حنكة وقدرة سموه على تجاوز العقبات والصعاب مهما كانت.

وأشارت معاليها إلى أن ما تحقق على أرض الواقع من إنجازات شعر به المواطن والمقيم في جميع المجالات يؤكد عمق الرؤية الاستراتيجية لسموه، والتي تم من خلالها إطلاق الخطط والاستراتيجيات والبرامج وتشكيل حكومة المستقبل مع تطوير أنظمة لمتابعة الأداء والخدمات وتشجيع الابتكار واستخدام التكنولوجيا في المؤسسات كافة والكثير من المبادرات العالمية الرائدة.

وقالت معاليها: «إن السنوات العشر الماضية كانت مضيئة بالعديد من المنجزات التنموية التي تقف شاهدة على رجاحة الفكر والتخطيط السليم واستشراف المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض