• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زارت مقر المنظمة في روما.. والتقت رئيس جمعية الصداقة الإماراتية الإيطالية

القبيسي تؤكد أهمية التعاون مع «الفاو» لمكافحة الجوع وتوفير الأمن الغذائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

بحثت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي مع معالي جوزيه جراسيانو داسيلفا مدير منظمة الأغذية والزراعة «الفاو»، سبل تعزيز علاقات التعاون بين المجلس الوطني الاتحادي والمنظمة في عدد من المجالات، لا سيما تحقيق أهداف المنظمة في توفير الأمن الغذائي والقضاء على الجوع وتفشي مستويات عالية من سوء التغذية في العديد من الدول.

جاء ذلك خلال زيارتها مقر المنظمة بروما، ضمن زيارة العمل الرسمية التي قامت بها معاليها على رأس وفد المجلس إلى الجمهورية الإيطالية.

وفي بداية اللقاء، رحب معالي مدير منظمة الأغذية والزراعة «الفاو» بمعالي الدكتورة القبيسي والوفد المرافق لها، مؤكداً أهمية هذه الزيارة وما حققته من نتائج لا سيما على صعيد مناقشة سبل تفعيل التعاون بين المنظمة والمجلس الوطني الاتحادي.

وأعرب عن شكره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على دعمهم المتواصل لجهود المنظمة الرامية إلى القضاء على الفقر في العالم، مثمناً دور القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي لم تتردد في مد يد العون لإغاثة الدول التي تعرضت للكوارث دون تفريق بين جنس أو دين أو عرق.

وأكدت معالي الدكتورة القبيسي حرص المجلس الوطني على تفعيل علاقاته مع المنظمة، بما يجسد التعاون القائم بين دولة الإمارات والمنظمة في العديد من البرامج والمجالات، مشيرة إلى أن دولة الإمارات ومنذ تأسيس الاتحاد، اهتمت بشكل كبير بالبيئة من خلال تبنيها المفاهيم البيئية التي تحافظ عليها كإحدى ثروات الدولة والتي تلقى كل الرعاية والاستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض