• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سعود بن صقر: القيادة تسعى لبناء إنسان متسلح بالعلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن مسيرة التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة وصلت إلى مكانة مرموقة وفق أعلى المعايير الدولية، وهي ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة للدولة التي تسعى دائماً لبناء الإنسان المتسلح بالعلم والمعرفة.

جاء ذلك، خلال حضور سموه حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلبة الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، وعددهم 77 خريجاً وخريجة، وذلك على مسرح الجامعة.

حضر الحفل، الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ومعالي محمد عمران الشامسي، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من المسؤولين.

وأكد سموه حرصه على حضور تخريج الطلاب الذي يتوج سنوات من البذل والعطاء، وتسليمهم درجاتهم العلمية، مشيراً إلى أن الجامعة الأميركية في رأس الخيمة حققت الكثير من الأهداف لدعم التنمية الشاملة، وتوفير متطلبات سوق العمل في الإمارة من خلال تخصصات تطرحها الجامعة.

وثمن سموه جهود الهيئة التدريسية والإدارية للجامعة التي عملت بإخلاص للوصول بالجامعة للمكانة المرموقة، وما حققته من إنجازات ومكانة علمية وأكاديمية.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الخريجين على جهودهم لطلب العلم التي تكللت بالنجاح والتفوق، مؤكداً سموه أن يوم التخريج يعتبر خطوة أولى للخريجين في مسيرتهم المهنية لتحقيق آمالهم وطموحاتهم في الحياة.

وسلم راعي الحفل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، يرافقه البروفيسور حسن حمدان العلكيم، الطلبة الخريجين شهاداتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض