• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طموحات كبيرة للفريق العماني

يوسف الوهيبي: أتوقع مواجهة «تكتيكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد يوسف الوهيبي، نائب رئيس نادي السيب العُماني، أهمية المواجهة المقررة مع فريق الشباب في المباراة النهائية ببطولة خليجي الأندية لكرة القدم بطموحات الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي على الرغم من هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، وقال: ثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق لتجاوز هذا الواقع النفسي، بعد أن أثبتوا عملياً هذا الواقع في مباراة الدور نصف النهائي أمام الريان القطري.

وأضاف: أعتقد بأن بلوغنا النهائي الخليجي بمثابة «هدية من السماء» بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى، وهذا الشيء لم يتوقعه جميع المتفائلين في البطولة الخليجية، فلم نحقق النتائج المطلوبة في الدوري لكن الرغبة القوية من اللاعبين كانت كبيرة بتجاوز هذا الواقع إلى أفضل النتائج في البطولة الخليجية، وتجسد هذا الأمر في التأهل إلى النهائي على حساب الفريق القطري بالتعادل سلباً في مسقط، و1 / 1 في الدوحة.

وقال الوهيبي في اتصال هاتفي مع«الاتحاد»: «إن الرغبة القوية من لاعبي الفريق في تحسين صورة السيب تجعلهم أمام تحدٍ كبير في مواجهة الشباب بالنهائي الخليجي، وحالة التفاؤل في أفضل درجاتها لتحقيق الحلم الكبير في معانقة اللقب الخليجي».

وأكمل: «لاعبو الفريق عانوا ضغوطاً هائلة خلال الموسم الحالي بالمشاركة في البطولات المحلية في سلطنة عُمان، والتنقل بين المناطق العُمانية المختلفة لخوض المباريات، وفي الوقت نفسه الوجود القوي في البطولة الخليجية للأندية، وهذا أدى إلى واقع صعب، تسبب بتراجع النتائج في الدوري المحلي، وتالياً التقهقر إلى ذيل الترتيب، والهبوط إلى الدرجة الأولى، لكن طموحاتنا كبيرة في تعديل أوضاعنا واستعادة موقعنا مجدداً مع الكبار».

وقال: «ندرك جيداً قيمة الفريق الإماراتي بعناصره الممتازة من المواطنين والأجانب، فقد تفوق علينا في الدور التمهيدي 3/ صفر و4 / 1 لكن هذا التفوق لن يؤثر في عزيمة اللاعبين.

وأردف: «نحترم طموحات الشباب خصوصاً بعد فوزه على النصر حامل اللقب في الدور نصف النهائي، والمواجهة صعبة للغاية لكن الأوراق مكشوفة بين الفريقين، وهذا الواقع يفرض على المدربين التكتيك العالي في الميدان لتحقيق الأفضلية المطلوبة والمطلوب الاستفادة من عاملي الأرض والجماهير في مواجهة الفريق الإماراتي حتى نضمن الفوز الذي يقودنا إلى منصة التتويج». وكشف يوسف الوهيبي عن جاهزية جميع اللاعبين لخوض التحدي المرتقب بطموحات كبيرة تلامس الكأس الغالية، والحقيقة أن معنوياتهم باتت في أفضل حالاتها، بعد خطف بطاقة التأهل إلى النهائي على حساب الريان القطري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا