• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الإخوان» يفشلون في تخريب الاحتفالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

فشلت جماعة «الإخوان المسلمين» الإرهابية أمس في تخريب احتفالات المصريين بتنصيب الرئيس المنتخب المشير عبدالفتاح السيسي، حيث كان ما يسمى «تحالف دعم الشرعية» الرافض لعزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، دعا إلى تظاهرات حاشدة في كل مكان بالتزامن مع المراسم الدستورية.

ونظمت حركة «7 الصبح» الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بالفيوم تظاهرة على الطريق الذي يربط بين قريتي قصر الجبالي والشواشنة بمركز يوسف الصديق، ورفع المشاركون صور الرئيس المعزول.

كما تظاهر العشرات من طلاب جماعة الإخوان داخل ساحة كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، وحملوا عددا من الصور واللافتات ضد الرئيس المنتخب.

بينما نشر حساب منسوب لجماعة أنصار «بيت المقدس» الإرهابية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تهديدا جديدا للشعب والجيش المصري، بتنفيذ عمليات جديدة داخل البلاد.

إلى ذلك، أمر قاضي المعارضات بمحكمة مستأنف الجيزة المستشار وليد زكريا بتجديد حبس عناصر الخلية الإرهابية، المضبوطة بمدينة السادس من أكتوبر، وبحوزتهم صور لمنزل الرئيس السابق المستشار عدلي منصور 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

وبدأت الأحداث، حينما تمكن جهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط عناصر إخوانية بمدينة السادس من أكتوبر، وبحوزتهم منشورات وأجهزة لاب توب، تحتوي على أغانٍ إخوانية، ومقاطع فيديو لاعتصامي رابعة العدوية والنهضة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو إباحية لمدرب الكاراتيه بالمحلة الكبرى، وصور لعلامات رابعة وصور لمنزل المستشار منصور.

ووجهت النيابة للموقوفين تهم قطع الطريق، والمشاركة في تظاهرات والتحريض على العنف، والمشاركة في اعتصامي رابعة والنهضة، والتخطيط لأعمال إرهابية تستهدف منزل منصور.(القاهرة - د ب أ)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا