• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يلاقي «الفرسان» في سيناريو مكرر

الظفرة يخمد ثورة البركان.. ويصل نصف النهائي بأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

علي الزعابي (المنطقة الغربية)

أكمل الظفرة أركان المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بتأهله على حساب عجمان بدور ربع النهائي بهدفين نظيفين، ليستقبل الأهلي السبت القادم في مباراة قبل النهائي على ملعبه بستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية في مباراة مكرره من الموسم الماضي، عندما تقابل الفريقان بستاد مدينة زايد الرياضية وتمكن الفرسان الحمر من حسم الموقعة قبل أن يتوج باللقب، وتمكن الظفرة من التأهل الى هذا الدور للسنة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بفضل مهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب الذي سجل الهدف الأول وصنع الثاني.

ونجح الفريق الظفراوي في بسط هيمنته المطلقة على مجريات اللقاء، أمام ضيفه عجمان القادم من فوز معنوي بتأهله على حساب الجزيرة، غير أن البرتقالي في المباراة لم يكن في الموعد وظهر خائر القوى، دون خطورة تذكر أو مقاومة حقيقية، بينما كان صاحب الأرض أكثر خطورة منذ بداية اللقاء وأكثر تهديداً للمرمى ولولا سوء الطالع الذي لازم المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب في عدة فرص، وتألق المخضرم معتز عبدالله حارس عجمان لسجل الظفرة مزيدا من الأهداف.

من جانبه، أكد الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة أحقية فريقه بالفوز في المباراة بعد المستوى المتميز الذي قدمه جميع اللاعبين، مشيراً للخطورة الكبيرة التي شكلها اللاعبون على مرمى الضيف والفرص العديدة السانحة للتسجيل، ورغم تأخرنا في التسجيل الا أنه لا يعني عدم تمكننا من الوصول الى المرمى، كما ان الهدف الثاني الذي أحرزه عبد الرحيم حسين كان حاسماً رغم تأخره.

وأكمل: سنحاول تجهيز اللاعبين في الأيام القادمة من أجل الاستعداد للمباراة الصعبة أمام الأهلي في نصف نهائي البطولة، وبكل تأكيد فإننا سنرى حالة اللاعبين البدنية ومدى قدرتهم على خوض المباراة القادمة حتى نتمكن من وضع التشكيلة المناسبة للقاء، فنحن نخوض البطولة من أجل التتويج بلقب الكأس، وأعتقد أنه حق مشروع لأي فريق خصوصاً بعد وصولنا الى المربع الذهبي.

وأضاف: ربما كنا محظوظين بالقرعة التي وقعنا بها بمقابلة الفجيرة ومن ثم عجمان، ولكننا الأن أمام أختبار أصعب وهو مواجهة حامل لقب البطولة الماضية وصاحب الخبرة الكبيرة، وعلى اللاعبين تسخير كل طاقاتهم والتركيز العالي من أجل حصد الفوز، وبلا شك أن اقامة اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا سيعطينا الدافع الأكبر للتغلب على الأهلي والتواجد في نهائي البطولة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا