• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حصد «العلامة الكاملة»

نادي أبوظبي بطلاً لدوري صالات ذوي الإعاقة السمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بطلاً لدوري كرة القدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية، وحل دبي للمعاقين في المركز الثاني، فيما احتل نادي الثقة المركز الثالث، واختتمت البطولة مساء أمس الأول، بصالة أيبيك أرينا في نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، وحقق فريق أبوظبي فوزاً كاسحاً على الشارقة 12 - 4.

توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، ومطر عبد الله المزروعي سفير الدولة لدى ماليزيا، وماجد عبد الله العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، ومحمد سالمين الجابري ممثل الهيئة العامة للشباب والرياضة، وفاضل المنصوري مستشار مجلس أبوظبي الرياضي، وعبد الرزاق أحمد بن رشيد رئيس اتحاد غرب آسيا للمعاقين.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن فوز عدنان الجابري حارس نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بجائزة أفضل حارس في البطولة، وأيمن المقبالي من نادي دبي بجائزة أفضل لاعب، في حين حصل ناصر الحمادي لاعب نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة على لقب هداف البطولة. وحلق نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة باللقب، بعد أن حصد العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته، وجمع في جعبته 24 نقطة تصدر بها الترتيب العام، فيما فاز نادي دبي للمعاقين بأربع مباريات فقط وضعته في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نادي الثقة الذي حل ثالثاً بالرصيد نفسه.

من جهته، وجه محمد محمد فاضل الهاملي، التهنئة إلى نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة على التتويج بالبطولة، مؤكداً أن الحدث جاء ناجحاً بكل المقاييس، خاصة أن المشهد الختامي أكثر من رائع، كما وجه التحية إلى اللجنة المنظمة، مشيراً إلى أن المستقبل سوف يشهد مزيداً من التطور على صعيد مسابقات كرة القدم لفئة أصحاب الإعاقة السمعية. وقال: إن المستوى الذي ظهرت به الفرق المشاركة جاء معبراً عن الرغبة الكبيرة، في بناء أجيال تخدم المنتخبات الوطنية، وأكد أن هناك مجموعة من العناصر المتميزة التي من شأنها أن تخدم المنتخب الوطني الأول، خصوصاً أن البطولة كشفت عن مواهب عديدة يمكن الاستفادة منها مستقبلاً.

ووجه رئيس اتحاد المعاقين الشكر إلى دار التمويل الراعي الرسمي لهذه البطولة، متمنياً أن تحذو المؤسسات الوطنية حذو هذا الكيان التجاري الكبير في خدمة المجتمع بشكل عام وفئة المعاقين بشكل خاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا